حصاد اليوم| تفوق سعودي في كأس زايد والفواز يستقيل.. وأجواء ملتهبة قبل الكلاسيكو

تاريخ النشر: 26/02/2019
1015
منذ 5 سنوات
حصاد اليوم| تفوق سعودي في كأس زايد والفواز يستقيل.. وأجواء ملتهبة قبل الكلاسيكو

فرضت الإثارة نفسها على عالم كرة القدم، خلال 24 ساعة، سواء في نتائج مبارياتها أو أحداثها الملتهبة في السعودية، أو القارة الأوروبية.

وفي السعودية، نجح الهلال ثم الأهلي، في انتزاع بطاقتي التأهل إلي دور الأربعة لبطولة كأس زايد للأندية الأبطال، حيث تعادل الزعيم مع الاتحاد السكندري المصري (0-0)، فيما فاز الراقي على الوصل الإماراتي (2-1).

تابع أرقام تأهل الهلال إلى نصف النهائي (من هنا)

تابع أرقام تأهل الأهلي إلى نصف النهائي (من هنا)

تابع إنجاز عودة أندية المملكة إلى النهائي العربي (من هنا)

على جانب آخر، استقال قصي الفواز، من رئاسة الاتحاد السعودي، وتولى المسئولية خلفًا له لؤي السبيعي، الذى وعد بقرارات نارية في الفترة المقبلة، لترتيب اللجان الداخلية.

تابع كواليس استقالة قصي الفواز (من هنا)

تابع تصريحات لؤي السبيعي النارية (من هنا)

ومن ناحيتها، أعلنت إدارة نادي أحد، فسخ عقد استعارة مؤمن زكريا، لاعب الوسط المصري، العائد مرة أخرى إلى الأهلي القاهري، في الوقت التي اقتربت فيه من التعاقد مع أحمد الفريدي، الذي فسخ عقده مع النصر، بالاضافة إلى مدافع تونسي .

تابع تفاصيل فسخ تعاقد أحد لعقد مؤمن زكريا (من هنا)

تابع تعاقدات نادي أحد الجديدة (من هنا)

وعالميًا، وبالتحديد في إنجلترا، عاد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، للدفاع عن نجمه الكبير محمد صلاح، بسبب صيامه عن التهديف، في المباريات الأخيرة، مشددًا على ثقته الكاملة في قدرة صلاح، على التسجيل في المباريات المقبلة.

وبلهجة الواثق، أكد بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، قدرة لاعبيه علي حسم لقب البريمير ليج، بعد حصد لقب كأس الرابطة المحترفة.

وفي إسبانيا، اشتعلت الأجواء بين ريال مدريد وبرشلونة، قبل الكلاسيكو المرتقب بينهما، في إياب دور الأربعة لبطولة كأس الملك.

واستدعي سولاري وفالفيردي، مدربي الفريقين، كل قوتهما الضاربة، يتصدرها كريم بنزيما وجاريث بيل ولوكا مودريتش في الملكي، وليونيل ميسى ولويس سواريز وفيليب كوتينيو في البلوجرانا.

حمل تطبيق سعودي الآن