تقرير| للمرة الرابعة تواليا.. محمد صلاح يفشل في تحقيق حلمه المفقود

تاريخ النشر: 24/02/2019
627
منذ 5 سنوات
تقرير| للمرة الرابعة تواليا.. محمد صلاح يفشل في تحقيق حلمه المفقود

حسم التعادل السلبي بدون أهداف مواجهة ليفربول ومضيفه مانشستر يونايتد، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشهدت المباراة، فشل للنجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول في تسجيل أي هدف في مرمى مانشستر يونايتد، للمباراة الرابعة على التوالي التي يخوضها أمام الشياطين الحمر.

وأكد محمد صلاح في تصريحات تليفزيونية سابقة أن التسجيل في شباك مانشستر يونايتد، أحد أحلامه في الموسم الحالي في الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

وأوضح صلاح أيضا أن رغبته في التسجيل بمرمى الشياطين الحمر، تأتي من السخرية الكبيرة التي نالت منه الموسم الماضي، بعد الخسارة في ملعب أولد ترافورد (1-0)، حيث وضعت الصحافة البريطانية صورته في جوارب أشلي يونج ظهير يونايتد في تلك المباراة.

وخاض عقب لقاء اليوم محمد صلاح، أربعة مباريات أمام مانشستر يونايتد، حيث لم يسجل أي هدف، أو يصنع أي هدف لزملائه، بينما حقق الفوز في لقاء (3-1)، والتعادل في مباراتين (0-0)، بالإضافة للخسارة في مباراة (1-0).

ولم يسدد محمد صلاح خلال مواجهتي مانشستر يونايتد على مسرح الأحلام، سوى مرتين فقط على مرمى الحارس دي خيا، خلال (169) دقيقة خاضها أمام المانيو في معقله أولد ترافورد.

وبات مانشستر يونايتد، ثاني فريق في الدوري الإنجليزي رفقة سوانسي سيتي يفشل محمد صلاح في التسجيل بمرماه منذ انتقاله لليفربول في صيف عام 2017.


اقرأ أيضا

الكشف عن الدخل السنوي لمحمد صلاح

محمد صلاح ويوفنتوس.. "سخرية ميسي" تنهي قصة الصفقة الكبرى

حمل تطبيق سعودي الآن