كلوب: علينا تسجيل الأهداف أمام مانشستر سيتي..وننتظر وضعية صلاح

تاريخ النشر: 09/04/2018
613
منذ 6 سنوات
كلوب: علينا تسجيل الأهداف أمام مانشستر سيتي..وننتظر وضعية صلاح

أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي أن فريقه سيدخل مواجهة نظيره مانشستر سيتي، في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، باحثًا عن تحقيق الفوز ولا شيء سواه.

وتمكن ليفربول من الفوز ذهابًا على ملعب أنفيلد بثلاثية نظيفة، ليضع الريدز قدمًا في نصف النهائي، قبل مباراة ملعب الاتحاد، والتي ستقام مساء الثلاثاء.

وتحدث كلوب خلال المؤتمر الصحفي المخصص للمباراة عن عدد من الأمور المتلعقة بفريقه، وأبرزها احتمالية غياب النجم المصري محمد صلاح عن اللقاء بداعي الإصابة.

وقال المدرب الألماني في التصريحات التي نقلها الموقع الرسمي لنادي ليفربول: "في البداية لست مهتمًا بالمسيات، سواء الطرف الأقوى أو الأضعف، حيث أنه من المنطقي حين تلعب مع بطل الدوري الإنجليزي الممتاز في مراحل خروج المغلوب في دوري أبطال أوروبا فلن تكون الطرف المرشح للعبور".

وأضاف: "لست مهتمًا بالمتغيرات التي حدثت، لأنها مواجهة من مباراتين، وكرة القدم قد تعاقبك، وعلينا أخذ المبادرة، ونريد تسجيل الأهداف، وصافرة النهاية ستحدد الطرف الفائز".

وتابع: "لا أعتقد أن مانشستر سيتي سيكون فريقًا سيئًا، لقد قدموا موسمًا مذهلًا، واستثنائيًا، لكنهم والشكر لله بشر في النهاية، لقد خسروا مباراتين متتاليتين، وهو ما لم يتوقعه أحد، وعلينا تقديم أفضل ما لدينا للعبور".

وتحدث كلوب عن وضعية محمد صلاح فقال: "لا توجد لدي فكرة في الوقت الحالي، علينا الانتظار قليلًا، خاصة وأن الوقت قصير بين المباريات، وكل دقيقة قد تكون فارقة".

وأضاف: "علينا الانتظار لمعرفة وضعية صلاح وروبرتسون وألبيرتو مورينيو، لكننا نأمل أن يكونوا متواجدين".

واختتم كلوب تصريحاته بالحديث عن السيناريو الأفضل للمباراة، وأكد أنه سيكون تسجيل عدد آخر من الأهداف، لكنه شدد على أهمية الثبات خلال المباراة في كافة لحظاتها، وتقديم كافة الجهد لتشكيل أكبر خطورة ممكنة على مرمي مانشستر سيتي.

حمل تطبيق سعودي الآن