بعد السقوط أمام الهلال.. جماهير الاتحاد تطالب بإقالة بيليتش

تاريخ النشر: 22/02/2019
1005
منذ 5 سنوات
بعد السقوط أمام الهلال.. جماهير الاتحاد تطالب بإقالة بيليتش

مني فريق الكرة بنادي الاتحاد، بخسارة أمام ضيفه الهلال بنتيجة (0-2)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة"، ضمن مباريات الجولة 21 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للأندية المحترفة.

وسجل بافيتيمبي جوميز وسالم الدوسري هدفي المباراة في الدقيقتين 67 و82، ليرفع الهلال رصيده إلى 52 نقطة، محافظًا على صدارة دوري المحترفين، بينما تجمد رصيد الاتحاد عند 15 نقطة، في المركز الخامس عشر وقبل الأخير.

وعقب المباراة، انتشرت صيحات جماهير الاتحاد، المطالبة بإقالة الكرواتي سلافين بيليتش، المدير الفني لفريق الكرة بنادي الاتحاد، من منصبه، في ظل استمرار النتائج المتذبذبة، وصعوبة موقف الاتحاد الذي يحارب من أجل البقاء في دوري المحترفين.

وعبر هاشتاق #اقاله_بيليتش_مطلب، انتشرت الاتهامات حول المدرب الكرواتي بالجبن، في ظل عدم الاعتماد على كارلوس فيلانويفا، المتوج بلقب أفضل لاعب في دوري المحترفين، خلال الموسم الماضي، في حين طالب الكثيرون بإعادة المدرب سييرا، المدير الفني السابق للاتحاد، أملًا في عودة الفريق لسكة الانتصارات.

وأصبح الاتحاد على بعد 9 مباريات من إنهاء الموسم، حيث يواجه فرق الأهلي والفيحاء والحزم والفيصلي والباطن والنصر والاتفاق والفتح وأحد.


اقرأ أيضا

من البداية للنهاية.. ليلة انتصار الهلال على الاتحاد في كلاسيكو المملكة

ديجينك يحكي أزمته مع جماهير الاتحاد.. ويشيد بأجواء الكلاسيكو

حمل تطبيق سعودي الآن