فيديو| قطار اليونايتد "يدهس" تشيلسي.. ويتأهل لربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

تاريخ النشر: 19/02/2019
750
منذ 5 سنوات
فيديو| قطار اليونايتد "يدهس" تشيلسي.. ويتأهل لربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

واصل نادي مانشستر يونايتد، إبداعاته المحلية، تحت قيادة مدربه الجديد أولي سولسكاير، بتأهله إلى دور ربع النهائي ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بالفوز بهدفين مقابل لا شيء، على مستضيفه تشيلسي.

ولم يتلق اليونايتد، أي هزيمة في 12 مباراة بالبطولات المحلية، تحت قيادة سولسكاير، حيث انتصر في 11 وتعادل مرة، وكانت الهزيمة الوحيدة فقط حتى الآن، أمام باريس سان جيرمان، في دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

وشهدت المباراة بداية قوية لنادي تشيلسي، الذي أهدر العديد من الفرص السهلة عن طريق الأرجنتيني جونزالو هيجواين والبلجيكي إيدين هازارد.

ولأن مبدأ المستطيل الأخضر يقول "من يضيع.. يستقبل الأهداف"، فأن مانشستر يونايتد، نجح في افتتاح النتيجة، عن طريق نجمه الإسباني أندير هيريرا، في الدقيقة 31، بعد تمريرة رائعة من الفرنسي بول بوجبا.

وواصل بوجبا، تألقه في المباراة، عندما أضاف الثاني لمانشستر يونايتد، في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول، برأسية رائعة.

وفي الشوط الثاني، ضغط تشيلسي، بكل قوته على مرمى مانشستر يونايتد، وترك دفاعاته في الخلف، والذي حاول أن يستغلها الشياطين الحمر، عن طريق الهجمات المرتدة، وخاصة من الإنجليزي الشاب راشفورد.

ومع مرور الدقائق، استسلم تشيلسي تمامًا للأمر الواقع، ولم تعد هجماته تمثل خطورة على مرمى مانشستر يونايتد، حتى أطلق حكم المباراة، صافرة النهاية.

شاهد ثنائية مانشستر يونايتد في شباك تشيلسي.. من هنا

حمل تطبيق سعودي الآن