فواز القرني.. من منبوذ الاتحاد إلى "بطل خارق"

تاريخ النشر: 11/02/2019
2416
منذ 5 سنوات
فواز القرني.. من منبوذ الاتحاد إلى "بطل خارق"

"الاتحاد يحتاج إلى حارس مرمى كبير".. هكذا طالب جماهير العميد، بعد انتهاء القسم الأول من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبالفعل استجاب مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة لؤي ناظر، لمطالب الجماهير، وقام بالتعاقد على الفور مع الحارس البرازيلي مارسيلو جروهي، قادمًا من صفوف جريميو، خلال فترة الانتقالات الشتوية.

ولكن قبل أن يخوض أي مباراة، تعرض جروهي، لإصابة قوية، ستبعده عن فريق الاتحاد، حتى نهاية الموسم، ليعود "العميد"، مرة أخرى، إلى أزمته الأولى، وهي حراسة المرمى.

ولجأ الكرواتي سلافين بيليتش، المدير الفني لنادي الاتحاد، إلى الحارس فواز القرني، والذي تعرض لهجوم عنيف في بداية الموسم الحالي، وصل إلى شكواه من سب الجماهير له بأهله.

* مسيرة التألق..

ومنذ اللجوء إليه، لحماية عرين الاتحاد، ظهر القرني، بمستوى خرافي، نجح خلاله في الحفاظ على نظافة شباكه، في 4 مباريات متتالية بمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وحافظ القرني، على نظافة شباكه، أمام كل من القادسية والشباب والوحدة والتعاون، والذي حقق فيهم العميد، انتصارين وتعادلين.

بل ونجح القرني، في التصدي إلى ضربة جزاء، في المباراة أمام الوحدة، عندما كانت النتيجة تشير إلى تقدم فريقه (2-0)، والتي كادت أن تعيد المنافس، إلى أجواء المباراة بقوة.

* رد الجماهير..

ومن جانبها، قامت جماهير الاتحاد، بتوجيه الشكر إلى فواز القرني، على تألقه في المباريات، خلال الفترة الأخيرة.

ودشنت جماهير الاتحاد، هشتاجًا باسم اللاعب #فواز_القرني، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، والذي انتشر بقوة في المملكة، خلال الساعات الماضية.

واعتبرت الجماهير، أن قصي الفواز، أفضل حارس مرمى في المملكة العربية السعودية، في الوقت الحالي، مشددين على أن "العميد"، أصبح ليس في حاجة إلى أجنبي في هذا المركز الآن.

حمل تطبيق سعودي الآن