فيديو| عصا سولسكاير السحرية تقود اليونايتد لاكتساح فولهام بالدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 09/02/2019
749
منذ 5 سنوات
فيديو| عصا سولسكاير السحرية تقود اليونايتد لاكتساح فولهام بالدوري الإنجليزي

واصل مانشستر يونايتد، عروضه المبهرة في الدوري الإنجليزي الممتاز، تحت قيادة مدربه الجديد أولي سولسكاير، بتحقيق فوز كبير على مستضيفه فولهام، ضمن منافسات الجولة 26.

وبهذا الانتصار، ارتقى مانشستر يونايتد، إلى المركز الرابع مؤقتًا بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 51 نقطة، بينما تجمد فولهام، في المركز التاسع عشر، برصيد 17 نقطة.

وسيطر اليونايتد، على مجريات المباراة بالكامل، وأهدر أكثر من فرصة سهلة، قبل أن ينجح الفرنسي المتألق بول بوجبا، في افتتاح النتيجة للفريق، في الدقيقة 14.

ولم تمر أكثر من 9 دقائق، حتى تمكن الجناح الرائع أنطوني مارسيال، في إضافة الهدف الثاني لمانشستر يونايتد، لينتهي الشوط الأول، بنتيجة (2-0).

وفي الشوط الثاني، واصل اليونايتد، إبداعه الذي بدأه منذ بداية المباراة، ونجح في الحصول على ضربة جزاء، حولها بول بوجبا بنجاح، إلى داخل الشباك، في الدقيقة 65.

شاهد أهداف مباراة مانشستر يونايتد وفولهام.. من هنا

وتراجع الشياطين الحمر، بشكل طفيف بعد الهدف الثالث، ما سمح لفولهام، لتهديد المرمى في بعض الفرص، دون ترجمتها إلى داخل الشباك.

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد، حقق فوزه العاشر، مقابل تعادل وحيد، في 11 مباراة، خاضها تحت قيادة سولسكاير، الذي تولى المهمة، عقب إقالة البرتغالي جوزيه مورينيو، من القيادة الفنية للفريق.

حمل تطبيق سعودي الآن