فيديوجرافيك| أرقام قوية للنصر والقادسية وحضور مميز للأجانب

تاريخ النشر: 06/02/2019
610
منذ 5 سنوات
فيديوجرافيك| أرقام قوية للنصر والقادسية وحضور مميز للأجانب

تنطلق مباراة النصر أمام القادسية، في تمام 8.15 بتوقيت مكة المكرمة، على ستاد الأمير فيصل بن فهد "الملز"، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من مسابقة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان.

ويستعرض "سعودي سبورت"، تقديم مباراة النصر ضد الوحدة بدوري المحترفين.

البداية.. مع مشوار الفريقين في الدوري خلال الموسم للجاري.

يحتل النصر وصافة المسابقة برصيد 37 نقطة، من 18 مباراة، محققًا الفوز في 11 لقاء وتعادل في 4 وخسر ثلاثة، مسجلًا 35 هدف في حين استقبلت شباكه 17 أهداف.

ويأتي القادسية في المركز التاسع برصيد 23 نقطة، جمعها من 18 مباراة، حيث فاز في 7 وتعادل في 2 وتعرض للخسارة في 9 لقاءات، مع العلم أنه تمكن من تسجيل 23 هدف واستقبل مثلهم.

وعلى صعيد سجل المدربين..

قاد البرتغالي روي فيتوريا كتيبة "العالمي" في 4 مباريات، فاز في 3 وخسر واحدة، مسجلًا 16 هدف واستقبلت شباكه 3.

وعلى الجهة الأحرى، تولى البلغاري بوتيفيا فريق القادسية في 10 مباريات، حقق الفوز 5 مرات بينما خسر في 4 وتعادل مرة واحدة، مسجلًا 14 هدف ومستقبلًا 10.

تاريخ مواجهان الفريقين في دوري المحترفين..

سبق للفريقين أن تقابلا في 13 مباراة بدوري المحترفين، حيث فاز النصر في 7 مواجهات، مسجلًا خلالها 24 هدف، في حين فاز القادسية في 3 مباريات أنهاها بـ 4 أهداف، بينما تعادل الفريقين 3 مرات.

الكروت الرابحة بكل فريق بالموسم الجاري للدوري..

يتصدر عبدالرزاق حمدالله هدافي النصر بالدوري بـ 10 أهدف وقام بـ 6 تمريرات حاسمة، وفي المقابل يتربع البرازيلي إلتون جوزيه على هدافي القادسية بـ 6 أهداف، وزميله بيسمارك قام بصناعة 5 "أسيست".

شاهد فيديوجرافيك تقديم مباراة النصر والقادسية

حمل تطبيق سعودي الآن