فيديو جرافيك| حصاد الجولة 18.. "الصفعة الأولى" لفيتوريا والهلال يهرب من النصر

تاريخ النشر: 05/02/2019
1446
منذ 5 سنوات
فيديو جرافيك| حصاد الجولة 18.. "الصفعة الأولى" لفيتوريا والهلال يهرب من النصر

أسدل مساء يوم الإثنين، الستار على منافسات الجولة 18 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، للموسم الرياضي 2018-2019.

وشهدت الجولة 18، ابتعاد الهلال، بالصدارة عن أقرب منافسيه النصر، بعد أن حقق انتصارًا كبيرًا على الفتح، بأربعة أهداف مقابل واحد، في المباراة الأولى تحت قيادة مدربه الكرواتي الجديد زوران ماميتش.

في نفس الوقت، تلقى النصر، تحت قيادة مدربه البرتغالي روي فيتوريا، الهزيمة الأولى، بعد 3 مباريات انتصر فيهم جميعًا، وذلك بسقوطه المدوي بهدف مقابل 3 أمام التعاون.

أما الاتحاد، فواصل نتائجه الرائعة منذ عام 2019، في محاولة للهروب من شبح الهبوط، بانتصار هام على الوحدة، بثنائية نظيفة، في مباراة شهدت إبداع فواز القرني، الذي تصدى لركلة جزاء.

شاهد فيديو جرافيك عن حصاد الجولة 18 من مسابقة دوري المحترفين السعودي.. من هنا

* صراع الهدافين وصناع الألعاب..

من ناحيته، واصل الفرنسي بافتيمبي جوميز، إبداعه في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بتسجيله هدفين في مرمى الفتح، ليرفع رصيده إلى 14 هدفًا.

وابتعد جوميز، في صدارة الهدافين، عن أقرب منافسيه، عمر السومة ودجانيني تافاريس، ثنائي الأهلي، الذي يملك كل منهما 12 هدفًا.

وفي سياق آخر، وعلى الرغم من غيابه عن الجولة 18، إلا أن عبدالرزاق حمدلله، مهاجم النصر، واصل صدارته لقائمة صناعي الألعاب، برصيد 6 أسيست، وهو نفس الرصيد الذي يملكه لويز جوستافو، لاعب الفيصلي.

وفي المركز الثالث، في قائمة أفضل صناعي الألعاب، في الموسم الرياضي 2018-2019، يأتي جهاد الحسين، نجم التعاون، والذي يملك 5 أسيست، في مسابقة الدوري.

حمل تطبيق سعودي الآن