باهبري يوجه 3 رسائل لجماهير الشباب.. ويتحدث عن مستقبله مع الساحرة المستديرة

تاريخ النشر: 01/02/2019
1838
منذ 5 سنوات
باهبري يوجه 3 رسائل لجماهير الشباب.. ويتحدث عن مستقبله مع الساحرة المستديرة

وجه الدولي السعودي هتان باهبري نجم نادي الشباب، 3 رسائل إلى جماهير فريقه لتوضيح الصورة كاملة حول مستقبلة مع الساحرة المستديرة.

انتشر فيديو عبر مواقع التواصل الإجتماعي، أمس الخميس، للاعب الدولي هتان باهبري أثار ضجه ضخمة حول اقترابه من التوقيع لنادي الهلال.

وكتب باهبري عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الجمعة: "إلى جمهور الشباب الغالي، وإلى كل شبابي غمرني بدعمه وتشجيعه، لقد أبلغت إدارة النادي اليوم وبشكل نهائي رغبتي في عدم التجديد لنادي الشباب وكذلك رغبتي في خوض تجربة احترافية جديدة، ولن أنسى أفضال هذا النادي العريق عليا".

وأضاف لاعب الوسط الدولي: "أردت بكل محبة وتقدير خوض تجربة جديدة ومختلفة أتمنى أن يحالفني التوفيق فيها، وبلا شك أن استفادة نادي الشباب من هذا الإنتقال أمر يهمني كثيراً ولا يحدث ذلك إلا بالإنتقال حاليًا وبيع المده المتبقية من عقدي، شاكرًا لكل الشبابين على دعمهم ومحبتهم".

وتابع باهبري: "شكر خاص لسعادة الأستاذ خالد البلطان رئيس النادي، على حرصه الكبير على بقائي وتقديمه لكل ماطلبت من عروض حتى أنني استقريت على رغبة تغيير التجربة، وفي الختام لا أقول إلا أن نادي الشباب سيظل دائمًا وابدًا بيتي الثاني و كلي أمل أن يتم تقدير رغبتي".

اقرأ أيضا

فيديو| باهبري يفجر "مفاجأة سارة" لجماهير الهلال

النصر يترقب.. تطورات "مثيرة" في انتقال باهبري للهلال

حمل تطبيق سعودي الآن