لـ"الهلال والنصر".. رئيس الشباب يحدد المبلغ المطلوب في باهبري

تاريخ النشر: 01/02/2019
1610
منذ 5 سنوات
لـ"الهلال والنصر".. رئيس الشباب يحدد المبلغ المطلوب في باهبري

أعلن خالد البلطان، رئيس نادي الشباب، اتخاذ إجراءات قانوينة ضد هتان باهبري، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بعد الفيديو المنتشر له عن توقيعه للهلال.

وانتشر مقطع فيديو لباهبري "26 سنة"، يعلن فيه توقيعه لنادي الهلال، بعد رفضه التجديد للشباب، قبل شهر واحد فقط من دخوله الفترة الحرة، والتي تسمح له التفاوض مع أي فريق دون موافقة ناديه.

وقال البلطان في تصريحات لبرنامج "في المرمى"، إن اللاعب أخطأ بالظهور عبر مقطع فيديو، والإعلان عن توقيعه لنادي آخر، وهو لا يزال يرتبط بعقد مع الشباب، ولم يدخل الفترة الحرة.

وأضاف رئيس الشباب، أنه سيتم التحقيق مع اللاعب، مساء اليوم الجمعة، لمعرفة هل الفيديو المنتشر له حديث، أم قديم كما يدعي وكيل أعماله "طالع التفاصيل".

وكشف خالد البلطان، عن رغبته في بيع باهبري، بمبلغ يصل إلى 16 مليون ريال، مستغلًا في ذلك عرضي الهلال والنصر، واللذان يرغبان في التعاقد معه فورًا، وعدم الانتظار حتى الصيف المقبل عندما ينتهي عقده، حتى يستطيع المشاركة في دوري أبطال آسيا.

وأوضح البلطان، أن رغبة اللاعب، هي التي سوف تحددالنادي الذي سينتقل إليه، سواء الهلال أو النصر، خاصة أن الشباب، مضطر لبيعه، نظرًا لتبقي 7 أشهر فقط في عقد، ورفضه التجديد حتى الآن.

حمل تطبيق سعودي الآن