النصر يترقب.. تطورات "مثيرة" في انتقال باهبري للهلال

تاريخ النشر: 01/02/2019
3685
منذ 5 سنوات
النصر يترقب.. تطورات "مثيرة" في انتقال باهبري للهلال

فجر جراح الظفيري، وكيل أعمال اللاعب هتان باهبري، نجم نادي الشباب، مفاجأت مدوية بشأن انتقال موكله إلى الهلال أو النصر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ويدخل باهبري "26 سنة"، الفترة الحرة في عقده مع الشباب، شهر مارس المقبل، حيث يحق له وقتها التوقيع لأي نادي، على أن ينتقل إليه بشكل حر، في الصيف القادم. 

وقال الظفيري في تصريحات لبرنامج "في المرمى"، أنه لم يتلق أي عرض رسمي لضم باهبري، حتى الآن، مشيرًا إلى أنه ينتظر أعطاء خالد البلطان، رئيس نادي الشباب، الضوء الأخضر له، من أجل الجلوس مع أي نادي يريد التعاقد مع اللاعب.

وكذب وكيل باهبري، المقطع المرئي المنتشر للاعب، والذي يؤكد فيه توقيعه لنادي الهلال، موضحًا أن هذا الفيديو قديم، ويعود إلى ما يقرب من عامين سابقين.

وبشأن عرض النصر للتعاقد مع باهبري، أكد الظفيري، على أنه أيضًا كان قديمًا، خلال فترة رئاسة أحمد العقيل، ومنذ ذلك الوقت، لم يجلس مع أي مسئول في "العالمي"، للتفاوض حول اللاعب.

جدير بالذكر أن نادي الشباب، أعلن رسميًا، رفض اللاعب هتان باهبري، تجديد عقده مع الفريق الأول لكرة القدم، رغم الاستجابة لكافة مطالبه المالية.

وبعد بيان نادي الشباب، ترددت أنباء، عن توقيع باهبري، على عقود انتقاله إلى الهلال، في انتظار الموافقة الرسمية من مجلس إدارة فريقه الحالي، خاصة أنه لم يدخل الفترة الحر بعد.

حمل تطبيق سعودي الآن