تركي آل الشيخ يهاجم نجم الأهلي السابق.. ويخاطب "كاف" لضمان نزاهة الدوري المصري

تاريخ النشر: 31/01/2019
1449
منذ 5 سنوات
تركي آل الشيخ يهاجم نجم الأهلي السابق.. ويخاطب "كاف" لضمان نزاهة الدوري المصري

أعلن معالي المستشار تركي بن عبد المحسن آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، ومالك نادي بيراميدز المصري، عن تقديم خطاب رسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، للمطالبة بتعديل جدول مسابقة الدوري العام المصري، من أجل ضمان تكافؤ الفرص.

وتضمن خطاب نادي بيراميدز لـ"كاف"، أن فريق الكرة الأول بالنادي، خاض 20 مباراة بالدوري العام المصري، وهو يحتل المركز الثاني، بينما أقرب منافسيه، الزمالك "الأول" والأهلي "الثالث"، لعبا 18 و16 مباراة على الترتيب، واصفًا جدول مباريات الدوري الموضوع من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم، بغير العقلاني، ولا يراعي التنافس بين الفرق، فضلًا عن خوض فريقي الأهلي والزمالك مباريات الدور الثاني بالدوري، قبل إنهاء مباريات الدور الأول.

وأضاف البيان أن مباراة الكأس بين بيراميدز والأهلي لم يتم تحديد موعدها بعد، رغم كونها في دور الـ16، وفريق بتروجيت، أحد فرق الدوري المصري، تأهل إلى نصف النهائي، ما يمنح الأهلي أفضلية غير عادلة، كون الفريق يعاني من كثرة الإصابات".

وفي سياق متصل، تضمن الخطاب انتقادًا للإعلامي المصري أحمد شوبير، أطلق تصريحات ضد نادي بيراميدز، بعد قوله إن الجدول الموضوع لمسابقتي الدوري العام وكأس مصر، لن يتغير، ولن يحدث شيء بشأن طلب نادي بيراميدز.



وكان أحمد شوبير، قد صرح بأن الجدول لن يتغير، ويجب على الأندية أن تراعي الظروف الصعبة، وأن يتكاتف الجميع لاستئناف مسابقة الدوري حتى نهايته.

ونشر تركي آل الشيخ، رسالة لشوبير، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، جاءت كالآتي..

"الاخ احمد شوبير ... تصريحاتك اليوم بصفتك نائب رئيس الاتحاد او بصفتك مذيع رياضي او بصفتك لاعب سابق في النادي الاهلي ووالد لاعب حالي في النادي الاهلي ... عشان يعرف نادي بيراميدز من تحت التكييف يرد؟ ولما نبقى نلعب في الدوري في حديقة بيتك يبقى ساعتها قل لنا نلعب او منلعبش ! احنا نلعب في دوري بلد محترم"

وحول رسالة لشوبير، قال فيها "أحلى بلد بلدي"، رد تركي آل الشيخ قائلًا "استقواه بالوطنية محدش جاب سيرة مصر العزيزة"بلدي الثاني" اللي بتستاهل رجال مخلصين لبلدهم وليس ل انتماتهم الكرويه والشخصيه و "جيوبهم".. وانت عُدتم عدنا..."



اقرأ أيضا

الهلال وبيراميدز.. "القصة الكاملة 2/2" للكلاسيكو السعودي المصري

لاعب الهلال السابق يقترب من بيراميدز

حمل تطبيق سعودي الآن