لاعب الهلال الجديد يكشف سر رحيله عن تورونتو "مجبرا"

تاريخ النشر: 31/01/2019
1780
منذ 5 سنوات
لاعب الهلال الجديد يكشف سر رحيله عن تورونتو "مجبرا"

أعلن نادي الهلال عن التعاقد رسميًا مع الإيطالي سيبستيان جيوفينكو، قادمًا من نادي تورونتو إف سي الكندي، في صفقة بيع نهائي، لمدة 3 مواسم.

وعقب انتقاله لصفوف الهلال، وجه جيوفينكو رسالة إلى ناديه تورونتو، عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام"، جاءت كالآتي..

"لقد كانت تورونتو بيتًا لي وعائلتي لمدة 5 سنوات تقريبًا، جئت من إيطاليا في يناير 2015 وشعرت بشئ مميز منذ وصولي، ومنذ اليوم الأول، عملت بجدية لأكون على قدر الفرصة التي منحتني إياها تورونتو.

وفي السنة الأولى، أدركت أنه بإمكاني القيام بأشياء عظيمة هنا، من خلال العمل الشاق والإصرار، وساهمت في تحويل النادي إلى واحدٍ من أفضل الأندية في الدوري الأمريكي وفي أمريكا الشمالية، وبدون جماهيرنا العظيمة، لم يكن هذا ممكنًا.

يمكنني القول إني ساهمت بشكل كبير في صناعة تاريخ غير مسبوق في تورونتو، لقد كتبنا، معًا، فصلًا جديدًا في تاريخ النادي، الكل من أجل الواحد.. لقد كانت هذه الرحلة رائعة لي ولعائلتي.

كنت أتمنى أن أجدد عقدي مع تورونتو، وأن أنهي مسيرتي في مدينة أشعرتني بأني في بيتي، هنا ولدت ابنتي وأخذ ابني خطواته الأولى في ملاعب كرة القدم، ولكني صُدمت باتجاه إدارة النادي، حاولت على مدار عامين، أن أجدد عقدي، ولكن الإدارة كانت مترددة، إلا أن رفضت تمديد عقدي لـ2020.

ويبدو أن الإدارة تفضل التركيز على أشياء أخرى غير الفوز، بعدما كبرت العلامة التجارية وصار للنادي سمعة كبيرة في الداخل والخارج، ويبدو أني لم أعد أخدم غرضًا، رغم أني كنت مستعدًا للبقاء في تورونتو بمقابل أقل.

لذلك أعلن، مضطرًا، أن خدمتي كلاعب في تورونتو قد انتهت، وسأركز الآن على تحدٍ آخر، وأحضر معي ذكريات جميلة.

ستظل تورونتو دائمًا في قلبي، شكرًا على كل شيء علمتني عن نفسي وعن الحياة، أحبك تورونتو.. إلى اللقاء!"

حمل تطبيق سعودي الآن