صور.. رسالة "مؤثرة" من مدرب النصر للجماهير وتحدي مبكر للمنافسين

تاريخ النشر: 29/01/2019
1444
منذ 5 سنوات
صور.. رسالة "مؤثرة" من مدرب النصر للجماهير وتحدي مبكر للمنافسين

قيم البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدنم بنادي النصر، تجربته داخل المملكة في أول 15 يوم في مشواره الكروي على رأس الجهاز الفني لـ"العالمي"، بـ"الرائعة".

وشهدت الأيام الخمسة عشر الأولى لفيتوريا مع النصر، تحقيقه العلامة الكاملة، بثلاث انتصارات، مسجلًا 15 هدف، فضلًا عن نظافة شباك "العالمي".

ونشر مدرب النصر عبر حسابه الرسمي على موقع "انستجرام" صوره الخاصة مع اللاعبين وجهازه المعاون منذ وصوله إلى الأراضي السعودية وحتى أخر مبارياته أمام أحد.

وكتب فيتوريا، اليوم الثلاثاء: "تظهر هذه الصور كيف كانت مغامرتي، منذ رحيلنا من البرتغال، ووصولنا إلى المملكة العربية السعودية، ثم إلى النادي، لانطلاق التدريب الأول، ومنها للمباراة الأولى في الكأس".

وأضاف مدرب النصر: "علاقتي مع اللاعبين، بلغت ذروتها أمام أحد في مباراتي الأولى بمسابقة الدوري".

وأردف روي فيتوريا: "لقد كانت أيامًا مكثفة، وواقعًا جديدًا، وثقافة جديدة، ولكنها في الوقت نفسه كانت مجزية للغاية، لأن التقبل الجماهيري رائعًا، والاحترام هائل".

واختتم رسالته، متحديًا منافسيه على لقب الدوري، قائلًا: "هناك الكثير من العمل في المستقبل، لكن الرغبة في تشريف بلادي وما زالت تعطيني دافعًا كبيرًا لهذه المغامرة الصعبة، خطوة بخطوة سوف نحصد ثمار مجهودنا!".







اقرأ أيضا

بالأرقام| بداية خيالية لفيتوريا.. وحمدلله يكتب "أسطورته" مع النصر

بعد 15 سنة.. روي فيتوريا يتزوج صديقته من أجل النصر

حمل تطبيق سعودي الآن