رينارد يصدم الشارع الرياضي.. قرار يثير الجدل داخل جدران الأخضر

تاريخ النشر: 28/10/2024
695
منذ 8 ساعات
السعودية

يستمر الحديث بشأن حسين الصادق، مدير المنتخب السعودي، خاصة بعد الأخبار المتداولة حول رحيله أو بقاءه في منصبه، عقب مغادرة الإيطالي روبيرتو مانشيني، المدير الفني الإيطالي السابق للأخضر.

وكانت تقارير تلفزيونية قد أكدت في وقت سابق بأن حسين الصادق، مدير المنتخب السعودي، غادر منصبه بشكل رسمي، الأمر الذي سبب الجدل الكبير داخل الشارع الرياضي.

ووفقًا لصحيفة الشرق الأوسط، فإن حسين الصادق سيظل مستمرًا في منصبه كمدير للمنتخب السعودي وأنه لن يقال أو يستقيل من منصب، حيث أن الفرنسي هيرفي رينارد لديه علاقة وطيدة وجيدة بكل الجهاز الفني والإداري الحالي للأخضر، الأمر الذي تسبب في الكثير من النجاحات خلال الحقبة الأولى.

وسيجتمع رينارد اليوم بجميع أعضاء الجهاز الفني والإداري من أجل تحديد القائمة المستدعاة للأخضر السعودي، وذلك قبل نهاية الجولة العاشرة والمقرر لها يوم 9 من شهر نوفمبر المقبل.

ويستعد المنتخب الوطني لمواجهتي أستراليا وإندونيسيا يومي 14،19 من شهر نوفمبر المقبل، ضمن مباريات الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

يذكر أن الصادق وبعض الأعضاء داخل الجهاز الإداري كان من المنتظر رحيلهم، حيث كانت علامات الاستفهام تدور حول أداءهم داخل قلعة الأخضر خلال فترة تولي الإيطالي روبرتو مانشيني منصب المدير الفني.

ويحتل المنتخب السعودي ثالث المجموعة الثالثة بتصفيات المونديال خلف أستراليا صاحبة نفس الرصيد، ويتواجد المنتخب الياباني في الصدارة بـ 10 نقاط.

اقرأ أيضا

طلب عاجل من بيولي لإدارة النصر في الشتوية .. صفقة جديدة

بونو يفاجئ الهلال قبل ديربي النصر.. حسم مصيره 100%

حمل تطبيق سعودي الآن