خطأ تحكيمي ينهي حقبة تين هاج مع مانشستر يونايتد.. "وداعا يا هولندي"

تاريخ النشر: 27/10/2024
142
منذ يوم
خطأ تحكيمي ينهي حقبة تين هاج مع مانشستر يونايتد.. وداعا يا هولندي

يبدو أن مسيرة الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد قد انتهت مع الشياطين الحمر، في ظل النتائج السيئة التي يحققها الفريق منذ بداية الموسم الجاري.

وواصل مانشستر يونايتد مسلسل نتائجه السلبية في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بالسقوط المفاجئ أمام مضيفه وست هام بهدفين لواحد، في الجولة التاسعة من البريميرليج.

وجاءت خسارة مانشستر يونايتد أمام وستهام بفضل هدف جارود بوين، الذي سجل هدف فوز فريقه، من ضربة جزاء حصل عليها فريقه في الدقيقة "88" لينفذها بنجاح في الشباك.

وتراجع مانشستر يونايتد بهذه الخسارة في لائحة الدوري الإنجليزي، بتوقف رصيده عند 11 نقطة، في الترتيب الرابع عشر بالمسابقة.

وبحسب شبكة "givemesport" الإنجليزية، يمكن أن تكون الخسارة أمام وست هام يونايتد بقرار تحكيمي مثير للجدل، سببا في نهاية مشوار تين هاج مع مانشستر يونايتد.

الفريق لم يحقق الانتصار في أخر 5 مرات سوى مرة واحد فقط أمام برينتفورد في الجولة الماضية بهدفين لواحد، خاصة أن الجماخير تضغط بكل قوة على الإدارة من أجل نهاية حقبة تين هاج مع الفريق.

وبرر المدرب الهولندي في تصريحات عقب المباراة، بأن احتساب ضربة جزاء لصالح وست هام بهذا الشكل أمر "ظالم" للغاية بالنسبة لفريقه، واصفا بأن الخسارة لم تكن مستحقة بسبب تدخل تقنية الفار "الغير عادلة".

الجدير بالذكر، أن إدارة مانشستر يونايتد خاضت في الفترة الأخيرة، مفاوضات مع الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني السابق لبرشلونة، لخلافة تين هاج في إدارة الماينو فنيا.

اقرأ أيضا

هل يرحل كاسيميرو عن مانشستر يونايتد بسبب تشافي؟.. مفاجأة مثيرة 

مانشستر يونايتد يسقط بهدف قاتل أمام وست هام ويواصل التراجع في الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن