لابورت يفاجئ جمهور النصر قبل مواجهة التعاون في كأس الملك

تاريخ النشر: 27/10/2024
201
منذ يوم
رونالدو

أكدت تقارير صحفية، أن إيمريك لابورت، لاعب نادي النصر، شارك في التدريبات الجماعية للفريق مساء اليوم، استعدادًا للمنافسات القادمة في كأس خادم الحرمين الشريفين، ودوري روشن السعودي.

وسادت حالة من القلق بين جماهير النصر، بعد الإصابة التي تعرض لها لابورت في مباراة الفريق الأخيرة، ضد نادي الخلود، ضمن لقاءات الجولة الثامنة من منافسات دوري روشن السعودي.

وخضع لابورت إلى فحص طبي مساء اليوم في عيادة النادي بالمقر، وذلك للموقوف على جالة الإصابة التي تعرض لها مع الفريق، كما ذكر الإعلامي الرياضي عبدالعزيز العصيمي.

وأكد العصيمي في تغريدة عبر حسابه الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعي "إكس"، أن الفحص الطبي للمدافع الدولي الإسباني لابورت جيدة وغير مقلقة، وسيتم تحديد موقفه من المباريات القادمة قريبًا.

موعد مباراة النصر ضد التعاون في كأس خادم الحرمين الشريفين

يستضيف ملعب الأول بارك، المباراة التي تجمع بين النصر ضد التعاون، ضمن منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين يوم الثلاثاء المقبل، وتنطلق المباراة في الساعة 30 : 8 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد التعاون في كأس خادم الحرمين الشريفين

يمكن للمتابعين مشاهدة المباراة التي تجمع بين النصر ضد التعاون، ضمن منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين، على قناة SSC  التي تملك حقوق بث مباريات البطولة بشكل حصري في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

اقرأ أيضا

طاقم تحكيم أجنبي لمباراة النصر ضد التعاون في كأس الملك

محترف النصر يفاجئ الهلال.. تقرير طبي يحسم جاهزيته لديربي الرياض

حمل تطبيق سعودي الآن