مفاجأة مدوية عن راتب رينارد مع المنتخب السعودي .. "فارق خرافي مع مانشيني"

تاريخ النشر: 27/10/2024
1008
منذ يوم
رينارد

فجرت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية، مفاجآت مثيرة بشأن عودة الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني الأول، وتعيينه خلفًا للإيطالي روبيتو مانشيني.

وأعلن اتحاد الكرة أمس السبت عودة رينارد، لقيادة المنتخب السعودي في ولاية ثانية حتى نهاية منافسات كأس العالم 2026.

راتب رينارد مع منتخب السعودية

وكشفت صحيفة "ذا أثليتك" الإنجليزية، راتب الفرنسي هيرفي رينارد، والذي يبلغ 5 مليون يورو سنويًا، ويساوي 23.5 مليون ريال سعودي.

يذكر أن رينارد قاد المنتخب الوطني في ولاية أولى من 2019 حتى 2023، ورحل عن "الأخضر" بعد نداء من منتخب بلاده للسيدات قبل أولمبياد باريس 2024.

ويعد رينارد صاحب البصمة مع المنتخب السعودي في كأس العالم قطر 2022، وهي الفوز على الأرجنتين "حامل لقب المونديال" في دور المجموعات بثنائية مقابل هدف.

ويقود رينارد المنتخب السعودي، مساء 14 نوفمبر المقبل، أمام أستراليا، في إطار منافسات الجولة الخامسة من تصفيات الدور الثالث من تصفيات كأس العالم 2026.

ويحتل المنتخب الوطني ثالث الترتيب في المجموعة بـ 5 نقاط، خلف أستراليا بنفس الرصيد، ويتواجد المنتخب الياباني في الصدارة بـ 10 نقاطن بعد خوض 4 جولات.

وكان اتحاد الكرة قد استقر على إقالة مانشيني الخميس الماضي، بعد تقلص حظوظ الأخضر في التأهل من الدور الثالث مباشر إلى نهائيات المونديال.

يذكر أن مانشيني كان يتقاضى 28 مليون دولار سنويًا مع المنتخب السعودي، وذلك حسب تقارير صحفية، وهو يعد مبلغ باهظ مقارنة براتب رينارد.

اقرأ أيضا

رينارد يعود من جديد إلى تدريب المنتخب السعودي رسميا

وليد الفراج يعلق على عودة رينارد إلى تدريب المنتخب السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن