الفراج يكشف .. "كواليس نارية" وراء عودة رينارد لقيادة الأخضر السعودي

تاريخ النشر: 27/10/2024
281
منذ يوم
الفراج يكشف .. كواليس نارية وراء عودة رينارد لقيادة الأخضر السعودي

كشف الإعلامي وليد الفراج عن تطورات هامة بشأن تولي الفرنسي هيرفي رينارد منصب المدير الفني للمنتخب السعودي، وعودته من جديد في حقبة ثانية لتدريب الأخضر.

ويعود رينارد سريعًا إلى المنتخب السعودي، بعد رحلة قصيرة من المنتخب الفرنسي النسائي، بعد رحيله عن الأخضر في نهاية 2022.

ويمتد تعاقد رينارد مع الأخضر السعودي حتى عام 2026 بعقد يمتد لمدة عام ونصف، يتولى فيها الفرنسي محاولة إنقاذ المنتخب وتأهيله إلى بطولة كأس العالم المقبلة في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

وكشف الفراج عن كواليس انضمام رينارد، حيث ذكر عبر برنامجه أكشن مع وليد، بأن المدرب الفرنسي وافق سريعًا على العودة لتدريب الأخضر السعودي، رغم رحيله في ظروف غامضة.

وفاجأ الفراج الجميع، بأن رينارد منذ البداية متابع جيد لمنافسات دوري روشن ولمباريات الأخضر منذ بداية الموسم، مضيفًا بأنه على علم بكل ما يحدث.

وأفاد الفراج بأنه حدثت بالفعل مفاوضات بين اتحاد كرة القدم السعودي ورينارد من أجل العودة مرتين، لكنه في المرة الثانية وافق الفرنسي بشكل عاجل وسريع دون تردد أو تفكير.

وكان اتحاد الكرة أعلن الخميس الماضي، إقالة الإيطالي روبيرتو مانشيني، بسبب سوء نتائج المنتخب، وتقلص فرص تأهله إلى نهائيات كأس العالم 2026.

ويذكر أن المنتخب السعودي سيواجه خصمه الأسترالي يوم 14 نوفمبر المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الثالثة بتصفيات آسيا لكأس العالم 2026.

اقرأ أيضا

ريال مدريد كان قريبا من ضم لامين يامال.. تفاصيل صادمة

وليد الفراج يعلق على عودة رينارد إلى تدريب المنتخب السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن