رد مفاجئ من تشافي على عرض مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 26/10/2024
157
منذ يومين
رد مفاجئ من تشافي على عرض مانشستر يونايتد

ظهرت مفاجأة مثيرة من العيار الثقيل خلال الساعات الأخيرة، بخوض نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، لجولة مفاوضات مع تشافي هيرنانديز المدير الفني السابق لنادي برشلونة الإسباني.

وغادر تشافي في نهاية الموسم الماضي، منصبه كمدير فني لنادي برشلونة بسبب خلافات مع الإدارة بقيادة خوان لابورتا، خاصة بعد خروج الفريق بموسم صفري بدون تحقيق أي ألقاب.

وتشهد الفترة الحالية تفاوض مانشستر يونايتد مع عدد من المدربين في ظل قرار الإقالة المتوقع للمدرب الهولندي إريك تين هاج، بسبب النتائج السيئة التي يحققها الفريق خلال الفترة الأخيرة.

وسبق أن عقد مسئولي نادي مانشستر يونايتد الأسبوع الماضي، اجتماع مطول استمر لأكثر من 7 ساعات بالعاصمة لندن، لمناقشة مستقبل الفريق في ضوء المرحلة الحالية.

تشافي غير مهتم بعرض مانشستر يونايتد

قالت صحيفة "سبورت" الإسبانية مساء اليوم السبت، أن تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة السابق، غير مهتم بتولي القيادة الفنية لفريق مانشستر يونايتد خلفا للهولندي تين هاج.

وربما يبحث تشافي عن مشروع رياضي طويل الأمد، وهو ما قد لا يجدّه في مانشستر يونايتد بالنظر إلى عدم الاستقرار الإداري والتقلبات التي يشهدها النادي في الآونة الأخيرة.

ويواجه مانشستر يونايتد ضغوطًا جماهيرية كبيرة، وقد لا يرغب تشافي في التعرض لهذه الضغوط في هذه المرحلة من مسيرته التدريبية.

اقرأ أيضا

سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد يتوقع نتيجة كلاسيكو الأرض

لابورت يفاجئ جمهور النصر أمام الهلال .. كواليس الديربي

حمل تطبيق سعودي الآن