أنشيلوتي يوجه رسالة هامة إلى منتقديه قبل الكلاسيكو

تاريخ النشر: 25/10/2024
116
منذ يومين
أنشيلوتي يوجه رسالة هامة إلى منتقديه قبل الكلاسيكو

يرى كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، أن فينيسيوس جونيور لاعب "الملكي" يستحق التتويج بالكرة الذهبية، بعد مستواه المميز في الفترة السابق.

ويلعب ريال مدريد على ملعبه ضد برشلونة، لحساب الجولة 11 من عمر الدوري الإسباني، في العاشرة من مساء السبت، وتتمتع المواجهة بمتابعة جماهيرية كبيرة.

يدخل ريال مدريد اللقاء محتلا وصافة ترتيب الدوري الاسباني برصيد 24 نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن برشلونة.

وقال كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد خلال تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص باللقاء، إن فريق برشلونة تحت قيادة هانز فليك يختلف عن الفريق نفسه تحت قيادة تشافي هيرنانديز، مشيرا في السايق نفسه، إلى أن تشافي قام بعمل مميز.

وحول لاعب برشلونة المميز لامين يامال، أوضح المدرب الإيطالي: "يامال بدأ مسيرته في كرة القدم بأفضل صورة ممكنة، وأنا معجب بطريقة لعب الشاب، وهو لاعب خطر للغاية".

وأضاف: "تدريب لاعب كفينيسيوس يعني تدريب أحد أفضل اللاعبين في العالم، هو لاعب متواضع للغاية وتطور كثيرا، وأعتقد بلا شك أنه سيكون الفائز بالكرة الذهبية".

وعن الانتقادات التي تلاحقه (أنشيلوتي)، قال المدرب: "لا تزعجني على الإطلاق وأنا أتفهمها جيدا، الانتقادات موجودة أيضا عندما تقدم أداء جيدا".

وأكد: "جود بيلينجهام في حالة مميزة للغاية، عانى مؤخرا من مشاكل في الكاحل والكتف لكن حالته جيدة وهو يعرف مدى أهميته بالنسبة لنا، ففي الموسم الماضي اعتمدنا عليه لتسجيل الأهداف، من أحل تعريض غياب كريم بنزيما، لكن حاليا نمتلك لاعبا يمكنه تسجيل 45 هدفا (مبابي)".

واستكمل: "نشعر بالرضا على أداء كيليان مبابي معنا لأنه يسجل أهدافا، وهو لاعب مهم للفريق ولا نتعجل لحدوث أي شيء، من الواضح أنه سيقدم أداء أفضل في الأوقات القادمة".

وعن "أول كلاسيكو لمبابي"، قال إن طريقة اللاعب في الاستعداد للقاء هادئة وبسيطة، ولديه ثقة كبيرة في قدراته.

اقرأ أيضا

فليك يحذر ريال مدريد برسالة غامضة بعد اكتساح بايرن ميونخ 

تسريب.. أنشيلوتي يدفع بهذا الثلاثي في خط وسط ريال مدريد ضد برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن