"سلوت في ورطة" .. غياب ثنائي ليفربول عن مباراة أرسنال في الدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 25/10/2024
110
منذ 3 أيام
سلوت في ورطة .. غياب ثنائي ليفربول عن مباراة أرسنال في الدوري الإنجليزي

أكد أرني سلوت مدرب ليفربول، على أن ديوجو جوتا وكونور برادلي لاعبا الفريق، لن يلعبا مباراة أرسنال القادمة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأشار إلى أن الإيطالي كييزا قد يشارك في الحصة التدريبية اليوم الجمعة، ولكنه من غير المتوقع أن يلعب ضد "الجانرز".

ويلتقي فريق أرسنال مع ليفربول على ملعب "الإمارات"، ضمن قمة مواجهات الجولة الـ 9 في الدوري، عند السابعة والنصف من مساء الأحد المقبل.

وعقد سلوت مؤتمرا صحفيا من أجل الحديث عن قمة أرسنال، وقال إن فريقا تشيلسي وأرسنال لديهما نفس أسلوب اللعب، اكن أرسنال بقيادة ميكيل أرتيتا كان متقدما على ليفربول وتشيلسي، في آخر موسمين على التوالي.

وشدد على صعوبة المباراة القادمة، كونها خارج ملعب ليفربول.

وحول آخر تطورات إصابة حارس الفريق أليسون بيكير، قال: "إنه يتعافى كما كان مخططا له، ولكن إصابته ليست بالقصيرة، ولذا من الصعب الجزم بمدة غياب الحارس البرازيلي، ونو لم يصل للمراحل الأخيرة من عملية تأهيليه، ويجب علي أن أخبركم أنه من الصعب أن يلعب ضد برايتون في مباراتي الدوري وكأس الرابطة الإنجليزية.

وتابع: "منذ مجيئي إلى هنا، لم أفكر سوى في الوصول بالفريق لمستوى أعلى مما كان عليه في عهد يورجن كلوب".

وعن قلة استقبال الفريق للأهداف، قال المدرب الهولندي: "هناك سببان لعدم استقبالنا للأهداف بكثرة، الأول هو أننا نسيطر على الكرة في أغلب المباريات، وبعد من ثم يمكننا إراحة خط الدفاع، ولكن عندما نمر بأجزاء صعبة من المباراة، كفقد الكرة واستحواذ الفريق الخصم على مجريات اللعب، فإن الجهد المبذول لتصحيح المسار يعد مذهلا، أضف إلى ذلك وجود فان دايم وإبراهيما كوناتي (ثنائي قلب الدفاع) وحارسي مرمى قوي وهذا هو السبب وراء عدم استقبالنا الكثير من الأهداف".

اقرأ أيضا

دوري أبطال أوروبا| تشكيل ليفربول لمواجهة لايبزيج.. موقف محمد صلاح

دوري أبطال أوروبا| مانشستر سيتي يكتسح سبارتا.. وفوز باهت ليفربول على لايبزيج

حمل تطبيق سعودي الآن