تعليق ناري من وليد الفراج على إقالة مانشيني من تدريب الأخضر السعودي

تاريخ النشر: 25/10/2024
536
منذ 3 أيام
مانشيني

علق وليد الفراج، الإعلامي الرياضي، على قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم، المتعلق برحيل الإيطالي روبيرتو مانشيني، بعد سلسلة من النتائج السلبية للأخضر.

وأعلن الاتحاد السعودي لكره القدم عن فسخ عقد المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني بالتراضي بين الطرفين بعد سلسلة من النتائج السلبية التي حققها الأخضر السعودي، تحت قيادته.

وقال الفراج في تغريدة عبر حسابه الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعى «إكس»: "رحيل مانشيني هو خبر ايجابي لإنقاذ وضع الاخضر في طريق المونديال".

وأضاف الفراج في تغريدته: "ولأن بعضنا لايرى المنتخب إلا من خلال نافذة ناديه فإننا جميعا يجب أن ندعم أي قرارات انضباطية اتخذها إذا كانت لمصلحة ضبط تصرفات بعض اللاعبين، تذكروا دوما المنتخب اكبر من ناديك ولاعبك".

وفشل مانشيني في قيادة المنتخب السعودي لتحقيق فوز على منتخب اليابان، على ملعب الجوهرة المشعة، ضمن منافسات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم.

وتشهد كواليس الكرة السعودية حالة من الترقب والانتظار لحسم هوية المدرب الجديد الذي سيقود دفة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، خلفًا للإيطالي روبرتو مانشيني الذي تمت إقالته مؤخرًا.

وحسب تقارير صحفية من جريدة «الجزيرة»، فقد استقر الاتحاد السعودي لكرة القدم على أسماء مدربين اثنين، وهما الفرنسي هيرفي رينارد والروماني رازافان لوشيسكو، حيث يدخل المدربان في منافسة شرسة لتولي هذا المنصب الهام

اقرأ أيضا

زيدان يرد على خلافة مانشيني في منتخب السعودية

السعودية تشبه البرازيل.. مالكوم يتجاهل ميسي ورونالدو في وجود نيمار

حمل تطبيق سعودي الآن