مطالبات باعتزال مانويل نوير بعد رباعية برشلونة التاريخية!

تاريخ النشر: 24/10/2024
123
منذ 4 أيام
مطالبات باعتزال مانويل نوير بعد رباعية برشلونة التاريخية!

هاجم بشكل قوي للغاية لوثار ماتيوس أسطورة نادي بايرن ميونخ والمنتخب الألماني، الحارس مانويل نوير بعد الآداء السيء الذي قدمه أمام برشلونة في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وحقق برشلونة انتصار كاسح ليلة أمس على بايرن ميونخ الألماني (4-1)، خلال مواجهة الفريقين التي جمعت بينهما في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتفوق برشلونة على بايرن ميونخ بشكل كاسح في اللقاء الذي إقيم على ملعب المونتجويك، في الجولة الثالثة لمرحلة الدوري بالمسابقة الأوروبية الكبرى.

وفشل نوير في التصدى لجميع الهجمات على مرماه، خاصة أن برشلونة وصل لمرمى بايرن ميونخ في 5 كرات، سجل منها 4 أهداف، وأضاع ليفاندوفسكي الكرة الخامسة.

وقال لوثار ماتيوس عن مستوى مانويل نوير: " أنا لا أريد الإساءة إلى مانويل، لكن في الوقت الحالي، لم يعد يشكل الدعم الكبير للفريق كما كان في الماضي".

وأضاف: "مانويل نوير حاليًا ليس مانويل نوير الذي نعرفه، لأنه لم يعد يتصدى للكرات التي كان من المستحيل التصدي لها، ولعبه كحارس مرمى تغير".

وواصل قائلا: "في السابق، كان يتوقع كل موقف، وكان لديه رؤية شاملة 360 درجة، وكان يبدأ الهجمات بتمريرة حاليًا، لا يستطيع أن يمنح الدفاع الأمان".

وتابع أسطورة بايرن ميونخ: "يظهر تراجع نير أيضًا في نسبة تصديه للكرات في الدوري الألماني التي بالكاد تتجاوز 40%، آمل أن يستعيد قريبًا أسلوبه القديم وثقته".

وأوضح ماتيوس: "حاليًا، يفتقد أيضًا للحظ في المباريات، لكن في الماضي، إذا تلقى ثلاث كرات باتجاه مرماه كما حدث في فرانكفورت، كان يتصدى لواحدة أو اثنتين منها".

وأتم قائلا: "مثال على ذلك الهدف الثاني ضد برشلونة، مانويل تردد، ثم خرج من مرماه، ولكنه لم يتمكن من فعل شيء لتجنب الهدف".

اقرأ أيضا

رافينيا يواصل التوهج.. هاتريك ناري في مرمى بايرن ميونخ

ليفاندوفسكي بعد اكتساح بايرن ميونخ: توقعت الانتصار بثلاثية فقط!

حمل تطبيق سعودي الآن