ليفاندوفسكي بعد اكتساح بايرن ميونخ: توقعت الانتصار بثلاثية فقط!

تاريخ النشر: 24/10/2024
122
منذ 4 أيام
ليفاندوفسكي بعد اكتساح بايرن ميونخ: توقعت الانتصار بثلاثية فقط!

كشف البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة الإسباني، عن توقعه بانتصار فريقه بثلاثية على بايرن ميونخ، قبل المباراة التي جمعت بين الفريقين في مسابقة دوري أبطل أوروبا.

وحقق برشلونة انتصار كاسح ليلة أمس على بايرن ميونخ الألماني (4-1)، خلال مواجهة الفريقين التي جمعت بينهما في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتفوق برشلونة على بايرن ميونخ بشكل كاسح في اللقاء الذي إقيم على ملعب المونتجويك، في الجولة الثالثة لمرحلة الدوري بالمسابقة الأوروبية الكبرى.

وسجل ليفاندوفسكي هدف برشلونة الثاني في اللقاء في نهاية الشوط الأول، بعد تمريرة حاسمة من زميله الشاب فيرمين لوبيز، الذي استغل خطأ نوير في الخروج من مرماه.

وقال ليفاندوفسكي عقب الفوز الكاسح على بايرن ميونخ: "بالتأكيد فوز مميز ولن أخفي ذلك، تعاملت مع هذه المباراة بشكل مختلف قليلًاً عن ما كانت عليه منذ عامين لأنني قضيت الآن وقتاً أطول في برشلونة".

وأضاف: "كنت مقتنعاً أننا سنلعب مباراة جيدة اليوم وسنفوز، قبل المباراة توقعت أن نفوز 3-1".

وواصل ليفا عن الفارق بين حالته بين الماضي والحاضر: "بدنياً لا أشعر بأي فرق وهذا الأهم، عندما أنظر إلى اللاعبين الشباب يمنحونني طاقة إضافية، ولن أخفي ذلك".

وأتم قائلا: "عشت الكثير مع بايرن، وهذا سيظل في ذاكرتي، اليوم على أرض الملعب كان علي أن أترك ذلك خلفي وأركز على المباراة".

اقرأ أيضا

هاتريك رافينيا.. برشلونة يدك حصن بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

توماس مولر يعتذر لجماهير برشلونة لأول مرة بعد سنوات السخرية 

حمل تطبيق سعودي الآن