قبل مباراة الأهلي والأخدود.. يايسله يضغط الإدارة بـ"كلمات نارية" قبل الشتوية

تاريخ النشر: 23/10/2024
191
منذ 4 أيام
قبل مباراة الأهلي والأخدود في دوري روشن.. ماتياس يايسله يضغط الإدارة بـكلمات نارية قبل الشتوية

ظهر الألماني ماتياس يايسله المدير الفني لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة الأخدود، ضمن مباريات الجولة الثامنة من منافسات دوري روشن للمحترفين.

ويواجه الأهلي نظيره الأخدود مساء الجمعة المقبل 25 أكتوبر ، في تمام التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

وفي تصريحات نقلتها صحيفة الشرق الأوسط، علق يايسله على سؤال بخصوص اختلاف مستوى الأهلي بين البطولة الآسيوية ودوري روشن، حيث قال: "أتفق نحن نقدم مستويات رائعة في آسيا، ولكن في التحضير وفي التفاصيل الصغيرة نحن نركز على كل مواجهة وآمل أن نواصل الظهور بشكل رائع".

وأضاف: " أريد مشاهدة أفضل نسخة دائما من ناحية جودة الأداء والنتائج وهذا ما أريده في مواجهة الأخدود".

وعن الشكل الفني للفريق وأيضًا طلبات المدرب، علق يايسله قائلاً: "الإدارة تعلم بأني طلبت لاعبين يخدموا الخطة الخاصة بي ، في الأمور الدفاعية فراس البريكان جناح أيسر، وهجوميا فراس يصبح مهاجم ثاني،

وأكمل: "أعرف أن فراس بعيد عن مستواه كمهاجم ولكن هو يقدم أفضل ما لديه وسعيد بعقليته لأنه يخدم الفريق في أي مكان، في الفترة الشتوية الإدارة تعرف ما نريد من متطلبات وآمل ألا يتعرض الفريق لإصابات".

وعن سر تذبذب مستوى الأهلي علق يايسله بقوله: "بطبيعة الحال في كرة القدم عندما تتقدم بالنتيجة المنافس لن يقف مكتوف الأيدي وسيضع ثقله كاملا في الشوط الثاني لأنه لن يخسر شيء، وأحيانا مدافعي الخصم يتقدمون للعودة بالنتيجة، وفي الشوط الثاني أحاول ضخ الدماء بالعناصر الموجودة لدي، وهناك بعض المباريات تأتينا الفرصة لإنهاء المواجهة وتجنب المعاناة ولكن لا نستغلها".

واختتم: "أتمنى من الجمهور أن يستشعر مدى امتناني لهم من خلال كل حديث لي عنهم، عندما تأتي عيني عليهم في أرضية الملعب أشاهدهم يدعمون بشكل عظيم، أنا مستمتع بأن الفريق الذي أدربه يملك هذه القاعدة العظيمة".

اقرأ أيضا

رد عاجل ورسمي من فينيسيوس جونيور على عرض الأهلي .. نجم البالون دور المنتظر يفجرها

لاعب الاتحاد السابق يفاجئ الأهلي بتعليق مثير بعد مباراة الريان القطري

حمل تطبيق سعودي الآن