هل يرحل كاسيميرو عن مانشستر يونايتد بسبب تشافي؟.. مفاجأة مثيرة 

تاريخ النشر: 23/10/2024
155
منذ 5 أيام
هل يرحل كاسيميرو عن مانشستر يونايتد بسبب تشافي؟.. مفاجأة مثيرة 

يبدو أن الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني السابق لنادي برشلونة، قريبا للغاية من تولي تدريب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال الفترة المقبلة.

وغادر تشافي في نهاية الموسم الماضي، منصبه كمدير فني لنادي برشلونة بسبب خلافات مع الإدارة بقيادة خوان لابورتا، خاصة بعد خروج الفريق بموسم صفري بدون تحقيق أي ألقاب.

وسافر عمر براده المدير التنفيذي لنادي مانشستر يونايتد رفقة وفد مكون من 4 مسئولين، لمدينة برشلونة من أجل التفاوض مع تشافي هيرنانديز.

وأبدى تشافي موافقة مبدئية على تدريب مانشستر يونايتد، خاصة أنه لا يخطط للتدريب في إسبانيا خلال الفترة المقبلة، حيث بات الأمر في يد إدارة النادي الإنجليزي.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فأن تشافي يخطط حاليا مع إدارة مانشستر يونايتد لشكل الفريق خلال الفترة المقبلة، ومستقبل بعض اللاعبين وعلى رأسهم البرازيلى كاسيميرو.

وشهدت الفترة الماضية رغبة من إدارة مانشستر يونايتد في مغادرة كاسيميرو والسماح له بالانتقال للدوري السعودي في شهر يناير المقبل.

وتحول الأمر بحسب التقرير الإنجليزي، مستقبل كاسيميرو في يد تشافي هيرنانديز، والذي سيحدد ما إذا كان اللاعب السابق لريال مدريد مناسبا لخططه أم لا.

وبات مانشستر يونايتد قريبا للغاية من إعلان إقالة تين هاج خلال الفترة المقبلة، وتعيين تشافي هيرنانديز، رغم معارضة السير جيم راتكليف لفكرة رحيل المدرب الهولندي.

اقرأ أيضا

مانشستر يونايتد يطلب من تشافي إنقاذ الفريق من تين هاج 

فليك يكشف كواليس صورته المثيرة مع تشافي.. ماذا حدث بينهما؟

حمل تطبيق سعودي الآن