أنشيلوتي يكشف سر ريمونتادا ريال مدريد أمام دورتموند قبل الكلاسيكو

تاريخ النشر: 23/10/2024
128
منذ 5 أيام
أنشيلوتي يكشف سر ريمونتادا ريال مدريد أمام دورتموند قبل الكلاسيكو

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، عن سر الريمونتادا التي حققها فريقه خلال الشوط الثاني من مواجهة بوروسيا دورتموند الألماني، في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وحقق ريال مدريد انتصار كاسح بنتيجة (5-2) على ضيفه بوروسيا دورتموند، في ملعب سانتياجو برنابيو، ليضيف لرصيده النقطة السادسة.

وتأخر ريال مدريد في النتيجة خلال الشوط الأول من المباراة بهدفين دون مقابل، قبل أن ينجح في العودة خلال الشوط الثاني بفضل ثلاثية البرازيلي فينيسيوس جونيور.

ويأتي هذا الفوز قبل أيام قليلة من مواجهة ريال مدريد أمام غريمه التقليدي برشلونة على ملعب سانتياجو برنابيو، في الجولة الـ11 من الدوري الإسباني.

وقال أنشيلوتي عن سر العودة القوية في الشوط الثاني: "لقد عشنا الأمر بهدوء، وحاولنا تغيير النظام في الشوط الثاني بقوة أكبر".

وأضاف: "في الشوط الأول كان الفريق خجولًا دون الضغط على الكرة، لقد سجلوا الأهداف ضدنا، كان واضحًا تمامًا ما قمنا به كان علينا القيام بمزيد من الضغط والمزيد من الجودة، إنه أفضل شوط ثاني هذا الموسم".

وواصل بشأن تألق فينيسيوس جونيور: "من النادر أن ترى لاعبًا يؤدي الشوط الثاني مثل الذي قدمه. شخصية غير عادية".

وأتم قائلا عن اللاعب البرازيلي: "أعتقد أنه سيفوز بها، ليس بسبب الليلة، ولكن بسبب العام الماضي، الذي ساعدنا على الفوز بدوري أبطال أوروبا".

اقرأ أيضا

إصابة خطيرة أمام دورتموند تحرم ريال مدريد من نجمه في كلاسيكو الأرض

ريال مدريد يحافظ على سجله التاريخي في دوري الأبطال خلال دقيقتين فقط!

حمل تطبيق سعودي الآن