فينيسيوس جونيور يتوعد برشلونة في الكلاسيكو بعد الهاتريك التاريخي 

تاريخ النشر: 23/10/2024
114
منذ 4 ساعات
فينيسيوس جونيور يتوعد برشلونة في الكلاسيكو بعد الهاتريك التاريخي 

وجه البرازيلي فينيسيوس جونيور مهاجم ريال مدريد الإسباني، رسالة لجماهير فريقه قبل مواجهة برشلونة في كلاسيكو الأرض، يوم السبت المقبل.

وسجل فينيسيوس جونيور ثلاثية تاريخية في شباك بوروسيا دورتموند، بالجولة الثالثة بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقاد فينيسيوس ريال مدريد لتحقيق فوز كاسح بنتيجة (5-2) على بوروسيا دورتموند الألماني، في الجولة الثالثة بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأضاف ريال مدريد بهذا الانتصار المثير لرصيده النقطة السادسة في الترتيب الحادي عشر بلائحة المسابقة، بفارق 3 نقاط عن أستون فيلا المتصدر.

وقال فينيسيوس جونيور عقب الهاتريك في شباك دورتموند: "دوري أبطال أوروبا هو منافستنا ونريد الفوز بها مرة أخرى". 

وأضاف عن التتويج بالكرة الذهبية: "أنا سعيد عندما يغني المشجعون اسمي، إنه حلم أصبح حقيقة وأن أتمكن من تسجيل الأهداف لهم".

وواصل عن نصيحة أنشيلوتي له: "يمكنني دائمًا أن أفعل المزيد، عمري 24 عامًا وأريد البقاء هنا إلى الأبد، وإعطاء الكثير لهذا الفريق الذي أعطاني كل شيء". 

واستطرد عن سر العودة في الشوط الثاني: "يجد المدرب دائمًا طريقة لجعل المباريات أسهل بالنسبة لنا، لقد قمنا بتغيير التشكيل وكذلك الديناميكيات في الشوط الثاني، إنها منافستنا ونريد الفوز بها مرة أخرى".

وأوضح قائلا: "نحن نؤمن بأنفسنا، ونعلم أنه في منزلنا مع جماهيرنا يمكن أن يحدث أي شيء، وصلنا إلى غرفة خلع الملابس بهدوء شديد، واستمعنا إلى المدرب وقلنا شيئًا واحدًا فقط، إذا سجلنا الهدف الأول فسوف نسجل آخر، شكرًا للجماهير".

وأتم قائلا عن مباراة الكلاسيكو المقبلة: "منزلنا، جماهيرنا، سنقاتل دائمًا من أجل كل شيء".

اقرأ أيضا

سيميوني يرد على استفزازات نجم ريال مدريد بتصرح مثير للجدل

ريال مدريد بالقوة الضاربة أمام دورتموند بدوري أبطال أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن