بايرن ميونخ يهين برشلونة عبر مواقع التواصل الإجتماعي.. "كومباني يثير الجدل"

تاريخ النشر: 22/10/2024
120
منذ 9 ساعات
بايرن ميونخ يهين برشلونة عبر مواقع التواصل الإجتماعي.. كومباني يثير الجدل

رفض البلجيكي فينسنت كومباني المدير الفني لنادي بايرن ميونخ الألماني، التعليق على استفزازات حسابات فريقه الرسمية لبرشلونة الإسباني، قبل مواجهة الفريقين في دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف برشلونة يوم الأربعاء، ضيفه بايرن ميونخ الألماني، في الجولة الثالثة لمرحلة الدوري بمسابقة دوري أبطال أوروبا، على ملعب المونتجويك.

ويدخل الفريقين المباراة برصيد 3 نقاط لكل منهما، خاصة أن بايرن ميونخ خسر في الجولة الماضية ضد أستون فيلا بهدف دون مقابل، ومن قبله سقط برشلونة ضد موناكو "2-1".

ويمتلك بايرن ميونخ أفضلية كبيرة، وفارق واسع في الانتصارات على برشلونة، حيث فاز الفريق البافاري في أخر 6 مواجهات على نظيره الكتالوني في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال كومباني قبل مواجهة برشلونة غدا في دوري الأبطال: "شخصيتي هي أنني لا أفرق بين المباريات والخصوم، الآن هذه هي أهم مباراة بالنسبة لي".

وأضاف: "الفرق هو أنني أعيش كل أسبوع، ولكل مباراة كما تعيشون أنتم الصحفيون لهذه المباراة ضد برشلونة، سنواجه أحد أفضل الأندية في أوروبا، وسيكون ذلك مثيرًا".

وعلق على مباراة الـ "8-2": "أفهم أن هذه المباراة تحمل دراما خاصة بها وتعتبر جزءًا من التاريخ، لكن بالنسبة لي، الأمر يتعلق فقط بـ90 دقيقة غدًا، ستكون هناك قصة جديدة خاصة بها، وهذه هي القصة الوحيدة التي تهمني حاليًا".

وأوضح بشأن استفزازات بايرن ميونخ لبرشلونة عبر مواقع التواصل الإجتماعي: "لم أشاهد أي شيء على تويتر، لا اتحكم في حسابات بايرن على وسائل التواصل الاجتماعي".

واستطرد قائلا: "تغريدات تذكر بالنتائج الكبيرة ضد برشلونة؟ عملي هو توجيه اللاعبين، المهم هو المباراة، أنا أركز على اللاعبين. شكرًا لمشاركتك هذه القصة".

وأتم بشأن هانز فليك: "لم يكن هانسي مجرد مدرب في بايرن ميونخ، لقد كان ناجحًا جدًا ومثل النادي بشكل مميز، أسلوبه في اللعب واضح، وكذلك أسلوبي، سنرى من سيفوز".

اقرأ أيضا

رد فعل ناري من فليك على مطالبات جماهير برشلونة باكتساح بايرن ميونخ

نجم برشلونة يشعل صراعا قويا بين مانشستر يونايتد وتشيلسي

حمل تطبيق سعودي الآن