مانشستر يونايتد يطلب من تشافي إنقاذ الفريق من تين هاج 

تاريخ النشر: 22/10/2024
138
منذ 6 أيام
حرب بين نجوم برشلونة بعد تصريح جوندوجان الصادم..

ظهرت مفاجأة مثيرة من العيار الثقيل خلال الساعات الأخيرة، بخوض نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، لجولة مفاوضات مع تشافي هيرنانديز المدير الفني السابق لنادي برشلونة الإسباني.

وغادر تشافي في نهاية الموسم الماضي، منصبه كمدير فني لنادي برشلونة بسبب خلافات مع الإدارة بقيادة خوان لابورتا، خاصة بعد خروج الفريق بموسم صفري بدون تحقيق أي ألقاب.

وتشهد الفترة الحالية تفاوض مانشستر يونايتد مع عدد من المدربين في ظل قرار الإقالة المتوقع للمدرب الهولندي إريك تين هاج، بسبب النتائج السيئة التي يحققها الفريق خلال الفترة الأخيرة.

وسبق أن عقد مسئولي نادي مانشستر يونايتد الأسبوع الماضي، اجتماع مطول استمر لأكثر من 7 ساعات بالعاصمة لندن، لمناقشة مستقبل الفريق في ضوء المرحلة الحالية.

وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن عمر براده المدير التنفيذي لنادي مانشستر يونايتد سافر رفقة وفد مكون من 4 مسئولين، لمدينة برشلونة من أجل التفاوض مع تشافي هيرنانديز.

وأبدى تشافي موافقة مبدئية على تدريب مانشستر يونايتد، خاصة أنه لا يخطط للتدريب في إسبانيا خلال الفترة المقبلة، حيث بات الأمر في يد إدارة النادي الإنجليزي.

وعرض في الصيف الماضي، على تشافي هيرنانديز منصب العمل في الدوري الإنجليزي رفقة أكثر من فريق، ولكنه قرر الحصول على راحة بعد الضغوط التي تعرض لها في برشلونة.

اقرأ أيضا

تشافي مرشح بقوة لتدريب منتخب عربي

فليك يكشف كواليس صورته المثيرة مع تشافي.. ماذا حدث بينهما؟

حمل تطبيق سعودي الآن