سيميوني يرد على استفزازات نجم ريال مدريد بتصرح مثير للجدل

تاريخ النشر: 22/10/2024
126
منذ 12 ساعة
سيميوني يرد على استفزازات نجم ريال مدريد بتصرح مثير للجدل

تتواصل حرب التصريحات بين الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد، والبلجيكي تيبو كورتوا حارس ريال مدريد، حول الأحداث التي شهدتها مباراة ديربي مدريد الشهر الماضي.

وتسبب احتفال كورتوا بهدف التقدم لصالح ريال مدريد، في إثارة غضب جماهير أتلتيكو مدريد، والتي ألقت القدحات" النارية، ليتم إيقاف المباراة بسبب أعمال الشغب لأكثر من 10 دقائق.

وجاءت أعمال الشغب من قادة رابطة الأولتراس التابعة للروخي بلانكوس، والتي ارتدى معظم قادتها أقنعة، للتخفي من قوات الأمن، خلال أعمال الشغب والتي كان مخطط لها قبل اللقاء بعدة أيام.

وأصر مدرب أتلتيكو مدريد في عدة مناسبات، على ضرورة معاقبة كورتوا بسبب استفزاز الجماهير، والتسبب في أعمال الشغب التي بدرت من المشجعين.

وكان كورتوا قد خرج بتصريحات ردا على اتهامات سيميوني له بإشعال الأزمة مع جماهير أتلتيكو مدريد: "يبدو إنه لديه أفكارًا مختلفة حول ماهية الاستفزاز".

وقال سيميوني ردا على تصريحات تيبو كورتوا التي أطلقها بالأمس: "لا أعتقد ذلك على الإطلاق، فهو يستحق المكانة التي يتمتع بها، فهو أحد أفضل حراس المرمى في العالم".

وأتم سيميوني قائلا: "قد لا نتفق على الطريقة التي ينظر بها إلى مواقف معينة، لكنني ممتن لكل العمل الذي قام به هنا معنا، لقد لعبنا في نهائي دوري أبطال أوروبا وفزنا بالدوري معه".

الجدير بالذكر، أن كورتوا لعب لعدة سنوات تحت قيادة دييجو سيميوني في أتلتيكو مدريد في الفترة ما بين عامي 2012 حتى 2016، عندما كان معارا من تشيلسي الإنجليزي.

اقرأ أيضا

تشكيل ريال مدريد لمواجهة سيلتا فيجو.. كورتوا ومبابي أساسيان

كورتوا يكشف عن مفاجأة بشأن نجم ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن