قالوا عن تصريح سالم الدوسري المثير : "مشتت .. موجع وأكبر من المنتقدين"

تاريخ النشر: 22/10/2024
140
منذ 5 ساعات
سالم الدوسري

يواجه سالم الدوسري، قائد فريق كرة القدم بنادي الهلال، أزمة كبيرة في الساعات الأخيرة، بعد تصريحاته المثيرة للجدل في المؤتمر الصحفي لمباراة الأمس ضد العين الإماراتي، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة.

وقال الدوسري في تصريحات بعد المباراة خلال المؤتمر الصحفي: "أنا لا ألعب من أجل إثبات أفضليتي على أحد، أنا ألعب من أجل الهلال".

ورد عدد كبير من الإعلاميين وبعض اللاعبين، على تصريحات سالم الدوسري، بين مؤيد لتصريحات اللاعب وما بين معارض لتلك التصريحات.

وقال الإعلامي الرياضي فلاح القحطاني، ان تصريح سالم الدوسري غير موفق إطلاقًا، ويدل على أن اللاعب ما زال مشتت ذهنيا بعد مباريات المنتخب السعودي.

ويرى الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، أن تصريحات سالم الدوسري الأخيرة، خاطئة، حيث أن لاعب الهلال يعتقد بأن المتلقي غبي ولا يفهم.

وأكد الإعلامي الرياضي محمد الشيخ، أن تصريحات سالم الدوسري في المؤتمر الصحفي جاءت قوية للغاية، لافتًا النظر إلى أن نجم الهلال، مبدع في الملعب، وموجع بالإعلام.

ويعتبر الأعلامي خالد القحطاني، سالم الدوسري أسطورة كروية سعودية على مر الزمان، ويمثل كابوس على أي ظهير واجهه في مسيرته.

بينما يرى لاعب الهلال السابق ياسر القحطاني، أن الدوسري أكبر من كل الذين يحاولون التقليل من إمكانياته، ودائمًا يزيد مواجعهم بأهدافه.

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، من تحقيق فوز غايه في الصعوبة أمام نادي العين الإماراتي، وذلك بنتيجة (5 ـ 4) ضمن لقاءات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية لبطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

وبرز سالم الدوسري في المباراة بشكل كبير بعد تسجيله "هاتريك"، بينما افتتح رينان لودي أهداف المباراة لصالح الهلال، وسجل سافيتش الهدف الثاني، على الجانب الآخر، أحرز سفيان رحيمي "هاتريك" لصالح العين.

اقرأ أيضا

ماذا قدم سالم الدوسري مع السعودية في مباراة البحرين ؟ .. 103 دقيقة للنسيان

قالوا عن مطالبة سالم الدوسري بالاعتزال| أبعدنا عن المونديال ويفتقد شخصية القائد

حمل تطبيق سعودي الآن