أخطاء تحكيمية تهدد مسيرة الهلال في آسيا .. طلب عاجل لإنقاذ الزعيم

تاريخ النشر: 22/10/2024
1955
منذ 11 ساعة
الهلال

انتقد عبدالكريم الجاسر، عضو مجلس إدارة نادي الهلال السابق، طاقم تحكيم مباراة الأمس ضد نادي العين الإماراتي، ضمن لقاءات الجولة الثالثة لمنافسات المجموعة الثانية من منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة.

وقال الجاسر في تغريدة عبر حسابه الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعى «إكس»: "إذا لم يكن هناك موقف حازم واعتراض قوي على مهازل التحكيم الآسيوي أولاً من الهلال وثانيا من الاتحاد السعودي لكرة القدم فلن يتوقف هذا الاتحاد عن السماح لحكامه بالتلاعب والتأثير على نتائج مباريات الهلال والعمل على إخراجه من البطولة".

وأضاف عضو مجلس إدارة نادي الهلال السابق: "اخطاء تحكيمية متكررة ومنذ سنوات تجاه الهلال دون محاسبة أو حتى محاولة ايقافها وتصحيح المسار نحو منافسة محترفة تضاهي البطوله الأوروبية التي يضعها هذا الاتحاد نموذجاً إلا في تحكيمها".

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، من تحقيق فوز غايه في الصعوبة أمام نادي العين الإماراتي، وذلك بنتيجة (5 ـ 4) ضمن لقاءات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية لبطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

وبرز سالم الدوسري في المباراة بشكل كبير بعد تسجيله "هاتريك"، بينما افتتح رينان لودي أهداف المباراة لصالح الهلال، وسجل سافيتش الهدف الثاني، على الجانب الآخر، أحرز سفيان رحيمي "هاتريك" لصالح العين.

اقرأ أيضا

إلغاء فوز الهلال على العين بشكوى رسمية .. تطور خطير وتوضيح قانوني

تعليق مثير من سامي الجابر على مباراة الهلال ضد العين الإماراتي في دوري أبطال آسيا للنخبة

حمل تطبيق سعودي الآن