"سانتياجو برنابيو" يبشر ريال مدريد بتخطي عقبة دورتموند.. إحصائية مميزة

تاريخ النشر: 22/10/2024
114
منذ يوم
سانتياجو برنابيو يبشر ريال مدريد بتخطي عقبة دورتموند.. إحصائية مميزة

تنطلق مساء اليوم الثلاثاء، فعاليات الجولة الثالثة من عمر مرحلة الدوري ببطولة دوري أبطال أوروبا، والتي تشهد على إقامة لقاء مرتقب بين ريال مدريد وبوروسيا دورتموند.

وتلعب المباراة على استاد «سنتياجو برنابيو» معقل الريال، وتنطلق في العاشرة مساءً، وتنقل عبر قناة «بي إن سبورتس 1 إتش دي».

قبل لقاء اليوم، لم يحقق بوروسيا دورتموند الفوز في 7 لقاءات خارج ملعبه ضد منافس اليوم، ببطولة دوري أبطال أوروبا، حيث خسر 5 مواجهات وتعادل في مواجهتين، كما يعد الفريق الألماني أكثر من لعب خارج أرضه على ملعب واحد دون تحقيق أي فوز، الأمر الذي حدث على ملعب «سنتياجو برنابيو» معقل فريق الريال.

مباراة اليوم هي الأولى بين الفريقين، منذ فوز ريال مدريد بهدفين دون رد، في نهائي االبطولة بالنسخة الماضية، الذي أقيم على استاد «ويمبلي».

ريال مدريد يخسر أمام ليل

على الجانب الأخر، خسر ريال مدريد أمام ليل الفرنسي في الجولة الماضية بهدف دون رد، ما جعل سلسلة اللاهزيمة تتحطم في فرنسا (فاز الريال قبل تلك المواجهة 10 لقاءات، وتعادل 4).

يشار إلى أن كل فريق في مرحلة الدوري، يلعب 4 مباريات على أرضه و4 خارج أرضه ضد 8 فرق مختلفة، الأمر الذي حدث إلحاقا بسلسلة التغييرات الجذرية بنظام البطولة الأوروبية، حيث تقرر زيادة عدد الفرق لـ 36 فريقا بدلا من 32 كما كام في النسخ الماضية.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يتجسس على تدريبات دورتموند.. نوري شاهين يكشف الحقيقة 

يوفنتوس يعلن التعاقد رسميا مع أردا جولر من ريال مدريد.. مجرد مزحة

حمل تطبيق سعودي الآن