هل كين أفضل من ليفاندوفسكي؟.. نجوم بايرن ميونخ يثيرون الجدل

تاريخ النشر: 21/10/2024
115
منذ 14 ساعة
هل كين أفضل من ليفاندوفسكي؟.. نجوم بايرن ميونخ يثيرون الجدل

تحدث نجوم نادي بايرن ميونخ الألماني، عن مباراة فريقهم المقبلة، ضد برشلونة الإسباني المقرر إقامتها يوم الأربعاء، المقبل في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وسيلعب بايرن ميونخ يوم الأربعاء المقبل، على ملعب المونتجويك ضد برشلونة، خاصة أن الفريق البافاري خسر في الجولة الماضية ضد أستون فيلا بهدف دون رد.

واستعاد بايرن ميونخ تألقه بتسجيل 4 أهداف في مرمى شتوتجارت في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب أليانز أرينا، في الجولة السابعة من عمر الدوري الألماني "البولندزليجا".

وقال كيميتش قبل مواجهة برشلونة: "اللعب ضد برشلونة دائمًا مميز، واللعب ضد هانسي بالطبع هو أيضًا أمر خاص جدًا".

وأضاف: "فليك هو أحد المدربين الذين قدموا أشياء مذهلة لبايرن مثل هاينكس أو جوارديولا، ستكون بالتأكيد مباراة خاصة بالنسبة لنا".

وواصل عن المقارنة بين هاري كين وليفاندوفسكي: "لا يمكن مقارنة هاري وليفاندوفسكي بشكل مباشر، هاري شخص يحب المشاركة في المباراة، بينما يركز ليفا أكثر على تسجيل الأهداف، كلاهما يساعدان فريقهما كثيرًا بأسلوبهما".

وعلق توماس مولر عن مواجهة برشلونة المنتظرة، في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية: "ليفاندوفسكي هو المهاجم الذي لعبت معه لفترة أطول وأكثر كثافة".

وأتم قائلا عن علاقته مع ليفاندوفسكي: "كان لدي علاقة خاصة معه على أرض الملعب، ولكن العلاقة غير موجودة يوم الأربعاء لذلك لن أمرر له الكرة".

اقرأ أيضا

برشلونة يفقد نجمه المنحوس أمام بايرن ميونخ.. هل يعود في الكلاسيكو؟

صراع قوي بين ريال مدريد ومانشستر يونايتد على ضم نجم بايرن ميونخ

حمل تطبيق سعودي الآن