آداء تحكيمي كارثي بقمة ليفربول وتشيلسي.. ماذا يحدث في أنفيلد؟

تاريخ النشر: 20/10/2024
141
منذ يوم
آداء تحكيمي كارثي بقمة ليفربول وتشيلسي.. ماذا يحدث في أنفيلد؟

يقدم الحكم جون بروكس آداء كارثي خلال مواجهة ليفربول وضيفه تشيلسي، في اللقاء الذي يجمع بينهما على ملعب أنفيلد رود، في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويتقدم ليفربول حاليا في النتيجة بهدفين لواحد، في الشوط الثاني من عمر المباراة، بفضل ثنائية المصري محمد صلاح في الدقيقة "27"، والإنجليزي جونز في الدقيقة "51" من اللقاء.

وفي المقابل، سجل هدف تشيلسي الوحيد في اللقاء حتى الأن، المهاجم السنغالي نيكولاس جاكسون في الدقيقة "48" من عمر اللقاء.

وبدأ حكم اللقاء في إثارة الجدل، بعدم احتساب ركلة جزاء لصالح ليفربول في الدقيقة "24" من الشوط الأول، بعد خطأ من المدافع كولويل ضد المصري محمد صلاح، ليراجعها مرة أخرى في شاشات الفار، ليصر على قراره.

وعاد حكم اللقاء في نهاية الشوط الأول، ليثير الجدل، بعدم احتساب ركلة جزاء ثانية لصالح ليفربول، لصالح كورتيس جونز، بعد تدخل عنيف من الحارس روبرتو سانشيز، ليراجعها في تقنية الفيديو ليتم إلغائها.

ولم يحتسب حكم الراية المساعد حكم تشيلسي الصحيح بنسبة 100%، والذي سجله نيكولاس جاكسون بداعي التسلل، ليقرر حكام الفار احتسابه فيما بعد، بداعي وجود تغطية من المدافع الفرنسي كوناتي.

ويثأر الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي حول عدم ثقة الحكم في قراراته، وتأخر تقنية الفيديو في مراجعة الحالات التحكيمية المثيرة.

اقرأ أيضا

نجم بايرن ميونخ بديل محمد صلاح في ليفربول.. ضربة لمانشستر سيتي

محمد صلاح يقود هجوم ليفربول وتشيلسي بالقوة الضاربة في قمة البريميرليج

حمل تطبيق سعودي الآن