مفاجأة مدوية في تدريبات الهلال الأخيرة قبل مباراة العين .. ماذا يحدث؟

تاريخ النشر: 20/10/2024
132
منذ يوم
الهلال

كشف عبدالله الحنيان، الإعلامي الرياضي، عن أبرز استعدادات الهلال للمباراة المرتقبة، ضد العين الإماراتي، ضمن منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

وقال الحنيان في تغريدة عبر حسابه الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعى «إكس» أن جميع لاعبي الهلال شاركوا في تدريبات الفريق الأخيرة، قبل مباراة العين، عدا ياسين بونو.

ويعني هذا وفقًا لما ذكره الإعلامي الرياضي عبر حسابه الرسمي، جاهزية محمد العويس، لمباراة الهلال ضد العين في دوري أبطال آسيا للنخبة، مما يضع خيسوس في ورطة ما بين اختياره أو اختيار محمد الربيعي.

وتشير التقارير الصحفية أن محمد الربيعي، هو الأقرب لحراسة مرمى نادي الهلال في مباراة الغد ضد العين الإماراتي، بعد الغياب المؤكد للحارس الدولي المغربي ياسين بونو، بعد الإصابة التي تعرض لها في فترة التوقف الدولي.

ويتصدر الهلال جدول ترتيب المجموعة الثانية من منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة، ولك بعدما جمع الفريق 6 نقاط من مباراتين خاضها الفريق حتى الآن في البطولة، منها انتصار خارج الأرض ضد الريان القطري.

ويستضيف ملعب «هزاع بن زايد» في السابعة من مساء الغد، بتوقيت مكة المكرمة، مباراة غاية في القوة، تجمع بين الهلال ضد العين، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية لبطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

اقرأ أيضا

خيسوس يرفض عقلية الانتقام أمام العين ويكشف أسباب خسارة الهلال الوحيدة

كريسبو يتحدث عن إنفاق الهلال الضخم .. ضغط نفسي على الزعيم

حمل تطبيق سعودي الآن