بلاغ رسمي ضد جمهور القادسية عقب مباراة الاتحاد وتورط أهلاوي... "هتافات مسيئة وألفاظ نابية"

تاريخ النشر: 20/10/2024
203
منذ يوم
الاتحاد

فتح الإعلامي عثمان أبو بكر النار على جماهير نادي القادسية، خاصة عقب مباراة الأمس أمام الاتحاد في الجولة السابعة من منافسات دوري روشن للمحترفين.

وانتهت مباراة الاتحاد والقادسية بالأمس، بتفوق العميد بثلاثية مقابل هدف، ليحافظ رفاق الفرنسي كريم بنزيما على وصافة جدول الترتيب في دوري روشن برصيد 18 نقطة.

ونشر أبو بكر عبر حسابه الشخصي بمنصة إكس فيديو يحمل هتافات مسيئة بألفاظ نابية من جماهير نادي القادسية في ملعب الجوهرة بالأمس.

ووجه أبو بكر رسالة نارية تعليقًا على ما حدث، حيث قال: "معقول هذا التجاوز والخروج وعلى المايكات وفي مباراة كرة قدم منقوله على الهواء ومن جماهير كيان ينتمي إلى أرامكو وضد كيان كبير هو مؤسس الرياضة في المملكة وفي يوم من ايام افراح نادي الاتحاد الذي يطلق عليه نادي الوطن".

وأضاف: "أثق ان الامر لن يمر مرور الكرام ولذلك هذا بلاغ إلى سمو أمير الرياضة عبد العزيز بن تركي الفيصل وإلى رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل والى لجنة الانضباط  والى رئيس رابطة دوري المحترفين والى رئيس نادي القادسية ورئيس نادي الاتحاد  والى كل من يهمه الأمر".

واختتم: "هذه الشرارة ان لم يكن لها قرار على المدرج لخروجه الفاضح والمعيب، ورفض ما تغنوا بقرار رسمي وعقوبة مغلظه فسيتكرر في مدرجات ومباريات اخرى وسينتشر كالنار في الهشيم في ملاعبنا وعندها لن تلوموا إلا انفسكم".

يذكر أن رئيس رابطة مشجعي نادي القادسية وائل البهكلي، كان يعمل في رابطة مشجعي النادي الأهلي، وهو ما فسر الأمر الذي حدث بالأمس، علماً بأن لم توجد خلافات سابقة بين ناديي الاتحاد والقادسية.

اقرأ أيضا

الاتحاد يتجاوز القادسية بثلاثية ويستمر في مطاردة الهلال

تفاصيل فنية مثيرة يشرحها لوران بلان بعد فوز الاتحاد على القادسية

حمل تطبيق سعودي الآن