رد عاجل يحرج فهد المفرج بسبب تنازلات مالكوم .. هل ضحى من أجل الهلال؟

تاريخ النشر: 20/10/2024
817
منذ 19 ساعة
رد عاجل يحرج فهد المفرج بسبب تنازلات مالكوم .. هل ضحى من أجل الهلال؟

تسببت تصريحات فهد المفرج المدير التنفيذي في نادي الهلال، بشأن صفقة التعاقد مع مالكوم من زينث الروسي، في إثارة بالشارع الرياضي السعودي.

وكان المفرج قد خرج بتصريحات عبر فيلم وثائقي عن ثلاثية الهلال التاريخية، أوضح فيه تضحية مالكوم المادية، وتنازله عن نسبة كبيرة من مستحقاته المالية مع فريقه الروسي، لإتمام انتقاله إلى الزعيم.

وجاءت تصريحات المفرج، لتثير حفيظة الجماهير السعودية، وخاصة في الأندية المنافسة للهلال، حيث ردت بشكل عاجل على المدير التنفيذي للزعيم، بسبب تضحية النجم البرازيلي.

ويقدم مالكوم مستويات مميزة، مع الهلال، حيث يعد أحد أبرز العناصر الأساسية في تشكيل المدرب البرتغالي خورخي خيسوس، والذي يحسم الكثير من المباريات في المسابقات المحلية والقارية.

وعلقت الجماهير على تصريحات المفرج، حيث أشارت إلى أن الراتب الذي تقاضاه مالكوم مع فريقه الروسي، يبلغ 6 ملايين يورو، بينما صفقة انتقاله إلى نادي الهلال، تمت مقابل حصوله على 3 أضعاف راتبه.

قطاع واسع من الجماهير، أشار إلى أن مالكوم كان حريصا على الانتقال إلى الهلال، في ظل إغراءه بتقاضي 18 مليون يورو سنويا، بينما راتبه مع النادي الروسي 6 ملايين فقط.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، لمواجهة هامة وقوية ضد العين الإماراتي في الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا للنخبة، والمقرر لها غدا الإثنين على ملعب هزاع بن زايد.

اقرأ أيضا

خيسوس ينفعل على مالكوم والبرازيلي يرد على الدكة.. أزمة زرقاء رغم الفوز !

مالكوم خارج حسابات الهلال.. صدمة جديدة للأزرق

حمل تطبيق سعودي الآن