نجم مانشستر سيتي الحلم الأكبر لبرشلونة.. صفقة تقترب

تاريخ النشر: 18/10/2024
144
منذ يومين
نجم مانشستر سيتي الحلم الأكبر لبرشلونة.. صفقة تقترب

ظهرت مفاجأة جديدة، عن نية خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، للتعاقد مع النجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي خلال الفترة المقبلة.

وارتبط اسم هالاند كثيرا في الشهور الأخيرة بالانتقال لريال مدريد، خاصة أنه يمتلك شرط جزائي في عقده يبلغ 170 مليون يورو، بداية من الصيف الجاري، يمسح له بالانتقال لأي فريق.

وحاول برشلونة قبل انتقال هالاند لمانشستر سيتي التعاقد معه خلال تواجده في بوروسيا دورتموند الألماني، ولكن الأزمة المالية منعت الفريق الكتالوني من إتمام الصفقة.

ويسعى برشلونة من خلال التفاوض مع هالاند، لضمان تواجد نجم قادر على منافسة الفرنسي كيليان مبابي المنتقل حديثا لريال مدريد.

ويرتبط خوان لابورتا بعلاقة مميزة للغاية معه مع وكلاء أعمال هالاند، وهو ما قد يساعده مع تقديم عرض مالي مميز على حسم الصفقة لصالحه.

هالاند الحلم الأكبر لبرشلونة

قالت تقارير صحفية إسبانية مساء اليوم الجمعة، أن إيرلينج هالاند هو الحلم المطلق لخوان لابورتا، ومع ذلك، فإن الانتقال غير واقعي حاليًا لعدة أسباب. 

وأشار إلى أن هالاند في الأساس من كبار مشجعي إسبانيا، وغالبًا ما يقضي إجازاته ويتدرب في ماربيا، كما يحلم سراً باللعب في الدوري الإسباني في مرحلة ما.

اقرأ أيضا

النصر ينتقم من حمدالله في لقطة للتاريخ .. يسعد جمهور الأصفر كالعادة

إعلامي يثير غضب الشارع الرياضي بعد احتفالية سالم الدوسري النارية.. ماذا قال؟

حمل تطبيق سعودي الآن