غضب "مدرج الشمس" من حكم مباراة النصر ضد الشباب في دوري روشن .. ما السر؟

تاريخ النشر: 18/10/2024
148
منذ 12 ساعة
غضب مدرج الشمس من حكم مباراة النصر ضد الشباب في دوري روشن .. ما السر؟

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم، عن حكم مباراة الديربي بين النصر ضد الشباب، من منافسات الجولة السابعة من دوري روشن السعودي للموسم الكروي (2024-2025).

ويدير مباراة اليوم بين النصر والشباب، على ملعب «الأول بارك» الحكم الأرجنتيني داريو هيريرا، حيث يكون حكم الساحة في لقاء الديربي مساء اليوم الجمعة.

وسادت حالة من الغضب، داخل الشارع الكروي النصراوي، بعد تعيين الحكم الأرجنتيني لمباراة النصر ضد الشباب، حيث أنه تسبب في خسارة لقب الكأس في النسخة الماضية أمام الهلال.

وترى جماهير نادي النصر، أن الحكم الأرجنتيني تسبب في تغيير نتيجة مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد تغاضيه عن طرد سلمان الفرج، لاعب الهلال السابق، بعد عدة تدخلات عنيفة على لاعبي الفريق.

وخسر النصر لقب كأس خادم الحرمين الشريفين، الذي أقيم في 21 مايو الماضي، أمام نادي الهلال بركلات الترجيح.

وتقام المباراة التي تجمع بين الشباب ضد النصر في دوري روشن على ملعب الأول، عند حلول الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ 10 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل الشباب المركز الرابع في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 12 نقطة، خلف النصر صاحب للمركز الثالث بـ 14 نقطة، والاتحاد صاحب المركز الثاني بـ 15 نقطة، والهلال صاحب الصدارة بـ 18 نقطة.

اقرأ أيضا

هل يقع الشباب في فخ النصر؟ .. السالمي يحذر

بيولي يستبعد ثنائي النصر الأجنبي من قمة الشباب بقرار فني

حمل تطبيق سعودي الآن