تصريحات صادمة من سلوت قبل مباراة ليفربول ضد تشيلسي في البريميرليج

تاريخ النشر: 18/10/2024
121
منذ 3 أيام
تصريحات صادمة من سلوت قبل مباراة ليفربول ضد تشيلسي في البريميرليج

يرى أرني سلوت مدرب ليفربول، أن مباراة "الريدز" القادمة ضد تشيلسي، تمثل تحديا صعبا على الفريق، خلال الموسم الجاري في الدوري الإنجليزي.

ويلعب ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي، برصيد 18 نقطة، ضد تشيلسي صاحب المركز الرابع برصيد 14 نقطة، ضمن مواجهات الجولة الثامنة من عمر الدوري الإنجليزي.

وقال سلوت حول فريق تشيلسي قبل اللقاء المرتقب: "إذا نظرت إلى جدول ترتيب الدوري، ستجد أن مباراة تشيلسي هي التحدي الأصعب. مانشستر يونايتد هو نادٍ كبير وأنفق الكثير من الأموال خلال فترة الانتقالات، وكذلك الحال بالنسبة لتشيلسي في هذا الموسم تحت قيادة ماريسكا، لكنهم قدموا أداءً جيدًا حقًا، ولكن الأمر لا يتعلق دائمًا بالجدول موقف الفريق ومركزه، لقد واجهنا بعض المشاكل أمام ولفرهامبتون (يتذيل الترتيب)، لكنه تحدٍ بالتأكيد".

وأكد: "من المهم للغاية أن نكون جيدين من الناحية الدفاعية، وإذا أردنا تحقيق شيء ما، فنحن بحاجة إلى أن نكون مستقرين دفاعيا، وقد فعلنا ذلك حتى تلك الجولة، والآن نواجه لاعبين أفضل. تشيلسي، مثل مانشستر يونايتد، لديه الكثير من اللاعبين الرائعين وعلينا أن نسيطر على ذلك كفريق ولكن علينا أيضا أن نخلق فرصنا الخاصة، الشيء الجيد هو أن لدينا لاعبين قادرين على التسجيل".

وأردف: "لا أستطيع التعليق على أسلوب تشيلسي، لقد نجحوا في النصف الثاني من الموسم الماضي.، وإذا ما نجح فريق في ذلك الأمر، فهذا يعد تنبؤًا جيدًا بما يمكنك توقعه في الموسم القادم، وقد حصلوا على بعض اللاعبين الجدد ومدرب جيد بحجم ماريسكا، لذا فليس من الغريب أن نرى نتائجهم. أول ما أراه هو فريق شاب، فريق يشكل تهديدًا كبيرًا للمراكز الأربعة الأولى في جدول الترتيب وسوف يظل كذلك في السنوات القادمة".

وحول لاعبه كونور برادلي، قال: "إنه لاعب يتمتع بمستقبل مشرق، وهو لاعب جيد للغاية وهذا ما نحتاجه هنا في ليفربول. لقد قدم أداءً جيدًا للغاية في الموسم الماضي تحت قيادة يورجن كلوب، عندما كان بديلًا لترينت ألكسندر أرنولد. لقد لعب ترينت كثيرًا لكن كونور لاعب جيد وعادة ما يجد طريقه إلى الفريق".

وعن إصابة أليسون بيكر، أوضح: "إنه أمر غير معتاد بالنسبة لحراس مرمى. في فريق فينورد الهولندي تعرضت لنفس الأمر مع حارس مرمى فريقي السابق، حيث تعرض لإصابة عضلية".

وزاد: "نحن ندرس الأمر ونعرف الأسباب التي أدت لذلك، إذا تعرضت لإصابة فإن فرص تعرض حارس آخر للإصابة تزداد، لذا حاولنا توخي الحذر قدر المستطاع. لكنها فرصة جيدة أيضًا لشرح الأمر مرة أخرى، كانت هناك بعض الأشياء التي تجعلني لا أكره انطلاق المباريات في الساعة 12:30 ظهرًا - بتوقيت لندن- ولكن إذا لعبت مساء الأربعاء، فقد يكون من غير المناسب اللعب في مثل هذا بعد مباراة في دوري أبطال أوروبا، هذا الأمر يجعل فرص الإصابة تزداد، يتعين علينا أخذ هذا في الاعتبار".

اقرأ أيضا

نجم تشيلسي يعرض خدماته على برشلونة

تشكيل تشيلسي الرسمي ضد نوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن