"قاهر الهلال".. الفيحاء شمعة مشتعلة على ملعب الزعيم قبل مواجهة الدوري

تاريخ النشر: 18/10/2024
162
منذ 23 ساعة
قاهر الهلال.. الفيحاء شمعة مشتعلة على ملعب الزعيم قبل مواجهة الدوري

يستعد الهلال لمواجهة الفيحاء، في المباراة المقبلة بمسابقة الدوري، والتي تعد أولى مواجهات الفريقين عقب التوقف الدولي للمنتخبات خلال شهر أكتوبر 2024.

تسلط الأضواء بشكل كبير من الجميع على الهلال، منذ الموسم الماضي، مع ترقب العديد من جماهير المنافسين لخسارة الزعيم، والتي لم تتحقق منذ بداية الموسم الماضي محليًا.

ويحل الفيحاء ضيفًا على الهلال، في السادسة مساءً، في إطار منافسات الجولة السايعة من مسابقة دوري روشن للمحترفين.

نقطة ترشح فوز الفيحاء على الهلال

يدخل الفيحاء مترقب بشكل كبير مباراة الغد لتحقيق الفوز أو التعادل في أضيق الاحتمالات أمام حامل اللقب، متسلح الفريق الضيف بنتيجة المباراة الأخيرة بينهم في الدور الأول من الدوري بالموسم الماضي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي "1/1".

تعادل الهلال مع الفيحاء في أغسطس 2023 بالموسم الماضي في الدور الأول من الدوري، كان الوحيد على ملعبه في النسخة الماضية، وحتى الآن لم يجرأ ضيف على تكراره في مختلف المسابقات المحلية. 

وخلال موسم 2023ـ2024، لعب الهلال 17 مباراة على أرضه، حقق خلالها الزعيم 16 انتصارًا إضافة إلى تعادل واحد، كان أمام الفيحاء بنتيجة 1ـ1.

ويواصل الهلال تحقيق الانتصارات من الموسم الماضي، ليتصدر ترتيب الدوري بعد 6 جولات، بـ 18 نقطة.

ويتواجد الفيحاء في المركز الرابع عشر بالترتيب، برصيد 5 نقاط، جمعهم من فوز وتعادليين، فيما خسر ثلاث مواجهات، ليدخل لقاء الغد باحث عن فوزه الثاني هذا الموسم بدوري روشن.

اقرأ أيضا

الهلال يرعب جماهيره ببيان رسمي عن إصابة بونو .. مخاوف كبرى

الهلال لن يلعب على المملكة أرينا .. جدل واسع وحسم نهائي لموقف الزعيم أمام الفيحاء

حمل تطبيق سعودي الآن