"ثلاث ليالي بالمملكة".. الهلال يحتفل بذكرى تأسيسه الـ 67 على طريقته الخاصة

تاريخ النشر: 16/10/2024
225
منذ 21 ساعة
الهلال

يستعد نادي الهلال لتنظيم حفل ضخم للاحتفال بالذكرى الـ 67، على تأسيس النادي الأكثر تتويجًا بالبطولات المحلية والقارية في آسيا.

وبنطلق حفل ذكرى تأسيس نادي الهلال، عقب مباراة الفريق المقبلة أمام الفيحاء، بملعب المملكة أرينا، في سابع جولات دوري روشن للمحترفين.

الهلال يعلن تفاصيل حفل الذكرى الـ 67 على تأسيسه

أعلن الهلال تنظيم احتفال بذكرى تاريخ تأسيسه الـ67 الذي يوافق 16 أكتوبر 2024، على ملعبه "المملكة أرينا"، وذلك بدءًا من الجمعة المقبلة الموافق 18 من الشهر الجاري حتى 21 من الشهر ذاته.

وأشار الموقع الرسمي للنادي أن هذا الحفل، يهدف إلى الاعتزاز بقصة تميز النادي رياضيًا وإداريًا ومجتمعيًا، بعد أن حقق العديد من المنجزات في مختلف الألعاب والنشاطات على الأصعدة المحلية والإقليمية والعالمية.

وذكر النادي على موقعه أن الفنان رابح صقر، يحي حفلًا غنائيًا بالتزامن مع هذه الذكرى بعد مواجهة الفريق أمام الفيحاء.

ويتضمن الحفل تدشين الطقم الخاص بهذه المناسبة، وهو المستوحى من التصميم نفسه الذي ارتداه الفريق الأول لكرة القدم موسم 1978 إبان تمثيل أسطورة كرة القدم البرازيلية روبيرتو ريفالينو.

ويتخلل الحفل تنظيم متحف في المملكة أرينا يضم كؤوس وبطولات وإنجازات النادي منذ تأسيسه حتى آخر بطولة، على أن يتم تنفيذه بالشراكة مع راعي النادي الرسمي للضيافة شركة "بايوتير إيفنت" التي تكفلت بتنفيذ المتحف الذي سيشتمل على العديد من المقتنيات التاريخية والمعلومات البارزة في عقود وعمر النادي.

ومن المنتظر أن يتم طرح التذاكر بهذه الحفل عبر موقع «بلو ستور» الخاص بالنادي في الساعات المقببلة.

 ويتصدر الهلال ترتيب الدوري برصيد 18 نقطة، بعد مرور 6 جولات، فيما يتواجد الفيحاء بالمركز الرابع عشر، بـ 5 نقاط.

اقرأ أيضا

بعد حرمان الهلال من رونالدو .. قرار رسمي من مركز التحكيم الرياضي وتعليق قانوني مثير 

خيسوس بديلا لمانشيني .. ومقترح لاستمراره مديرا فنيا لنادي الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن