ليفاندوفسكي ولامين يامال يورطان برشلونة في كارثة كبرى

تاريخ النشر: 16/10/2024
131
منذ يومين
ليفاندوفسكي ولامين يامال يورطان برشلونة في كارثة كبرى

بات الألماني هانز فليك المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، في موقف صعب للغاية، قبل مواجهة فريقه المقبلة ضد إشبيلية، في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني "الليجا".

وبات برشلونة مهددا بفقدان خدمات الثنائي البولندي روبرت ليفاندوفسكي، بالإضافة للشاب لامين يامال، بعد تعرض كلاهما للإصابة خلال فترة التوقف الدولي.

وعاد ليفاندوفسكي في الساعات الأخيرة لمدينة برشلونة، عقب انتهاء مباراة منتخب بلاده "بولندا" ضد كرواتيا، في الجولة الرابعة لدور المجموعات بمسابقة دوري الأمم الأوروبية.

وشارك ليفاندوفسكي بديلا في الشوط الثاني من المباراة التي حسمها التعادل الإيجابي بنتيجة (3-3)، بعد أن كان الفريق الكرواتي متقدما بثلاثة أهداف لواحد.

وتعرض ليفاندوفسكي لإصابة في الدقيقة "76" من عمر اللقاء، بعد تدخل عنيف من ليفاكوفاتش حارس مرمى الفريق الكرواتي، والذي تلقى على أثره البطاقة الحمراء المباشرة.

وعلق ليفاندوفسكي على أسئلة وسائل الإعلام بشأن إصابته قائلا: "أنا بخير"، ولكن اتضح على الهداف البولندي التأثر من الضربة القوية التي تعرض لها.

وبحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية، فأن ليفاندوفسكي سيخضع لكشف طبي شامل على موضع إصابته، حيث سيكون القرار الأقرب للمدرب هانز فليك، بإراحته في لقاء إشبيلية المقبل.

ويريد فليك الإطمئنان على ليفاندوفسكي ولامين يامال، قبل مواجهة بايرن ميونخ الألماني، المنتظرة يوم الثلاثاء في الجولة الثالثة بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

فيديو | ليفاندوفسكي يتعرض لإصابة خطيرة تثير رعب جماهير برشلونة 

حقيقة غياب أولمو عن برشلونة أمام إشبيلية.. مفاجأة صادمة من فليك

حمل تطبيق سعودي الآن