اجتماع سري مع تين هاج يحسم مستقبله مع مانشستر يونايتد 

تاريخ النشر: 15/10/2024
119
منذ 22 ساعة
اجتماع سري مع تين هاج يحسم مستقبله مع مانشستر يونايتد 

عقد مسئولي نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، اجتماع في الأيام الأخيرة مع المدرب الهولندي إريك تين هاج، خلال فترة التوقف الدولي، من أجل إعادة تجديد الثقة فيه.

ويحتل مانشستر يونايتد حاليا الترتيب الرابع عشر بلائحة الدوري الإنجليزي برصيد 8 نقاط، حيث لم يحقق الفريق سوى انتصارين فقط منذ بداية الموسم.

وعلى المستوى الأوروبي لم يحقق مانشستر يونايتد أي انتصار في مسابقة الدوري الأوروبي، بالتعادل ضد تفينتي الهولندي، وبورتو البرتغالي.

وسبق أن عقد مسئولي نادي مانشستر يونايتد الأسبوع الماضي، اجتماع مطول استمر لأكثر من 7 ساعات بالعاصمة لندن، لمناقشة مستقبل الفريق في ضوء المرحلة الحالية.

وأكدت إدارة مانشستر يونايتد بأنها مازالت تثق في قدرة المدرب الهولندي وفريقه المساعد، على إعادة الفريق للطريق الصحيح خلال الفترة المقبلة.

ولم يخطط مانشستر يونايتد في أي من اجتماعاته الأخيرة، لإقالة تين هاج خاصة في فترة التوقف الدولي الحالية، مع منحه المزيد من الوقت لتعديل الأوضاع.

ويستعد مانشستر يونايتد يوم السبت المقبل، عقب العودة من فترة التوقف الدولي، لمواجهة برينتفورد على ملعب أولد ترافورد، في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضا

تسريب صادم من اجتماع الـ7 ساعات.. تين هاج لن يرحل عن مانشستر يونايتد 

شجار حاد بين تين هاج ونيستلروي في مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا

حمل تطبيق سعودي الآن