تطور عاجل في اتهام مبابي بـ "الاغتصاب" .. الادعاء العام بالسويد يفتح تحقيقا رسميا

تاريخ النشر: 15/10/2024
202
منذ يوم
ريال مدريد

أكد المدعي العام في السويد، فتح تحقيق بخصوص تهمة "اغتصاب" - دون ذكر أسماء مشتبه بها - بالتزامن مع زعم تقارير صحفية سويدية، ارتباط اللاعب كيليان مبابي نجم ريال مدريد الإسباني بالواقعة.

وشوهد مبابي في السويد بأحد الملاهي الليلية، تزامنًا مع إقامة مباراة فرنسا واسرائيل بالجولة الثالثة من دوري الأمم الأوروبية.

وقالت صحيفة "أفتونبلاديت" السويدية، إنه تم إبلاغ الشرطة عن حادث اغتصاب مزعوم، دون ذكر اسم المتهم، فيما زعمت صحيفة "إكسبرسن" أن مبابي هو المشتبه به.

وقال بيان الادعاء العام : "نظرًا للتقارير الإعلامية التي تحدثت عن الاشتباه بحالة اغتصاب في ستوكهولم، يمكن للمدعي العام، أن يؤكد أنه تم تقديم شكوى اغتصاب إلى الشرطة. الحادث وقع في فندق بالعاصمة السويدية 10 أكتوبر".

وأكدت وكالة الأنباء الفرنسية، أن مبابي - 25 عامًا - لا علم له بأي شكوى قانونية ضده.

ولم يتواجد مبابي ضمن قائمة ديشامب مدرب فرنسا، لمباراتي إسرائيل وبلجيكا، خلال فترة التوقف الدولي أكتوبر 2024، بسبب معاناة اللاعب من إصابة عضلية.

وظهر مبابي، في مطعم يتميز بالأكل الفرنسي، في نفس توقيت لقاء فرنسا وإسرائيل، بحسب "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، وارتدى اللاعب قناع وجه، أثناء مغادرته.

واستقل مبابي -25 عامًا- حافلة سوداء، ليصل إلى ملهى ليلي بمدينة ستوكهولم السويدية، حيث  تم تخصيص غرفة له، بحسب زعم تقارير صحفية سويدية.

اقرأ أيضا

رد فعل قوي من ريال مدريد على اتهام مبابي بخيانة وطنه!

تصريح مثير من ديشامب على فيديو مبابي المسرب في السويد 

حمل تطبيق سعودي الآن