اعتزال سالم الدوسري .. السهلي يفاجئ نجم الهلال ويؤكد: "لا يمتلك الكاريزما"

تاريخ النشر: 15/10/2024
968
منذ يوم
سالم الدوسري

وجه الناقد الرياضي تركي السهلي، طلبا مفاجئا ومثيرا إلى الدولي السعودي سالم الدوسري، لاعب الهلال، قبل مواجهة الأخضر ضد البحرين، في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم.

موعد مباراة السعودية ضد البحرين في تصفيات آسيا المؤهلة للمونديال

ويلتقي المنتخب الوطني مع البحرين، في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الجوهرة، في إطار منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة، بالدور الحاسم من تصفيات مونديال 2026.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والبحرين

تنقل المباراة عبر قناة "بي إن سبورت اتش دي 2" وعلى قنوات الكأس.

طلب هام إلى سالم الدوسري

أوضح السهلي في تصريحات تليفزيونية، أن الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش لاعب وسط النصر، اعتزل دوليا، بالإضافة إلى ثلاثي المنتخب الألماني، توماس مولر،  ألكاي جوندوجان، ومانويل نوير، وهو الأمر الذي يجب أن يقوم به سالم الدوسري.

وطالب الناقد الرياضي، في برنامج "برا الـ 18"، سالم الدوسري بالاعتزال، على أن يتم وضع صوره في المدرجات، موضحا أن هذا الطلب ليس للتأثير عليه، ولكن بسبب انعدام مستواه في الفترة الأخيرة.

وأكد أن سالم الدوسري، خلط بين لعبه ونجوميته في نادي الهلال، ومحاولة تصدير هذا الأمر في المنتخب، في الوقت الذي يجب أن يكون فيه لاعبا فقط.

وتابع، سالم الدوسري لاعبا مميزا، ولكنه ليس نجما كبيرا في المنتخب، لأنه لا يمتلك الكاريزما أو الشخصية التي تؤهله أن يكون نجما للمنتخب السعودي.

اقرأ أيضا

سالم الدوسري مجبر على الاعتزال لمصلحة المنتخب .. حديث الساعة في الشارع السعودي !

سر تراجع مستوى سالم الدوسري مع منتخب السعودية .. مانشيني المتهم الأول

حمل تطبيق سعودي الآن